موعد مباراة مصر وبلجيكا كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023

موعد مباراة مصر وبلجيكا كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023

يتساءل الكثير من الجمهور المصري في كل مكان عن موعد مباراة مصر وبلجيكا في منافسات الجولة الأولى من الدور الاساسي ضمن فعاليات بطولة كأس العالم لكرة اليد لكرة اليد للرجال 2023 بولندا- السويد. بعد أن ضرب المنتخبان موعدًا مع بعضهما البعض على إثر نجاحهما في التأهل من المرحلة الأولية من المسابقة.

موعد مباراة مصر وبلجيكا في كأس العالم لكرة اليد 2023

عقب انتهاء منافسات الدور التمهيدي من بطولة كأس العالم لكرة اليد 2023 رسميًا، والتعرف على المنتخبات المتأهلة إلى الدور الاساسي من المسابقة، تم تحديد موعد مباريات أولى جولات هذا الدور، والتي من بينها مباراة مصر وبلجيكا، المقرر انطلاقها في مساء يوم الخميس الموافق 19 يناير 2023 في تمام الساعة:

  • 7.00 مساءًا بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان.
  • 8.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وكذلك الدول العربية: (الكويت، الأردن، العراق، سوريا، البحرين، اليمن).
  • 9.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.
  • 6.00 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

تأهل منتخب مصر إلى الدور الاساسي من مونديال اليد للرجال 2023

نجح منتخب مصر في التأهل إلى الدور الاساسي من مونديال اليد للرجال 2023-2022 على رأس المجموعة السابعة التي كان يلعب ضمن منافساتها في المرحلة الأولية. بعد أن حقق العلامة كاملة وفاز في الثلاث جولات، مما جعله يجمع 6 نقاط، بفارق 4 كاملة عن أقرب منافسيه.

مباراة مصر وبلجيكا
مباراة مصر وبلجيكا

تأهل منتخب  بلجيكا إلى الدور الاساسي من مونديال اليد للرجال 2023

كان منتخب البحرين. قد تأهل بصعوبة من المجموعة الثامنة التي تواجد بها في أول ثلاث جولات من منافسات مسابقة مونديال اليد للرجال 2023-2022. بعد ان جمع نقطتين؟ من تعادله في جولتين والهزيمة في جولة، مما جعله يحتل المركز الثالث من جدول ترتيب هذه المجموعة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وبلجيكا في كأس العالم لكرة اليد 2023

تنقل مجموعة قنوات أون تايم سبورت المصرية المفتوحة على القمر الصناعي النايل سات، مواجهة مصر وبلجيكا في منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023 مساء يوم الخميس الموافق 2023-1-19 عبر قناتها الأولى “ON TIME Sports 1HD”.

مباراة مصر وبلجيكا
مباراة مصر وبلجيكا

مجموعة المنتخبين في الدور الاساسي من مونديال اليد للرجال 2023

كانت القرعة التي أُجريت قبل انطلاق مسابقة كأس العالم لكرة اليد. قد حددت وقوع المنتخبات المتأهلة من المجموعة السابعة مع المنتخبات المتأهلة من المجموعة الثامنة في مجموعة واحدة خلال منافسات الدور الاساسي من المسابقة.

وسوف تتواجد المنتخبات الستة المتأهلة من المجموعتين في المجموعة الرابعة والأخيرة، والتي سوف تضم كلًا من: (مصر، كرواتيا، الولايات المتحدة الأمريكية، الدنمارك، البحرين، بلجيكا).

إغلاق