توماس توخيل يتسبب في انقسام بين لاعبي بايرن ميونخ

توماس توخيل يتسبب في انقسام بين لاعبي بايرن ميونخ

تسبب المدرب الألماني توماس توخيل مدرب فريق بايرن ميونخ في انقسام بين لاعبي الفريق عقب النتائج السلبية التي يحققها الفريق على الصعيد المحلي والأوروبي.

أكدت صحيفة بيلد الألمانية أن مجموعة من لاعبي البايرن يدعمون استمرار المدرب الألماني ويرون أنه يقوم بدوره على أكمل وجه مقابل تواجد بعض اللاعبين الآخر الذين يرفضون استمرار المدرب ويرون أنه لا يفيد المجموعة.

وذكرت الصحيفة أسماء بعض اللاعبين، إذ أكدت أن المؤيدين لتوخيل هم كلًا من: مانويل نوير – رافائيل جيريرو – جمال موسيالا – هاري كين – ليروي ساني – إيريك داير الوافد الجديد.

في الجانب المقابل، يأتي في القائمة التالية المجموعة الرافضة لاستمرار توخيل وهم: توماس مولر – جوشوا كيميش – ليرون جوريتزكا – دي ليخت – ماتياس تيل – سيرج جنابري وذلك لقلة مشاركة السداسي مع المدرب.

خسر بايرن ميونخ آخر ثلاث مباريات خاضها الفريق في بطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الألماني، مما يجعل الجميع يبدأ في فقدان ثقته في المدرب من المشجعين، لكن في النهاية ترى الإدارة وفقًا للتقارير أن القرار الأمثل في استمرار المدرب وإن كانت النتائج لا تمنحهم الأمان الكافي.

في الوقت الراهن، ترفض الإدارة الإدلاء بتصريح حاسم بشأن مستقبل توخيل، وإن كانوا دائمًا يرون أن الحل الأمثل هو إصلاح الوضع والابقاء على المدرب لكن هذا لا يمنع استعدادهم لجميع الاحتمالات على أقل تقدير في بوجود مدرب آخر في بداية الموسم الجديد.

اقرأ أيضا:

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وبوخوم الدوري الالماني

إغلاق