تعرف على مواعيد مباريات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز

تعرف على مواعيد مباريات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز

يتنافس عشرون فريق بالبريمرليج من أجل الفوز بمباريات هذا الاسبوع, لذلك سنعرض لكم مباريات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

بدأ اليوم الجمعة 18 أغسطس أول مباراة بالجولة الثانية والتى جمعت بين نادي نوتينغهام فورست مع نظيره من نادي شيفيلد يونايتد.

مباريات يوم السبت 19 أغسطس بالدوري الإنجليزي 

المباراة الأولى تجمع بين نادي ليفربول مع نظيره من نادي بورنموث, وستنطلق المباراة في الساعة 5 بتوقيت القاهرة والسعودية.

المباراة الثانية من المقرر أن تجمع بين نادي وولفرهامبتون مع نظيره من نادي برايتون في تمام الساعة 5 بتوقيت القاهرة والسعودية.

بينما المباراة الثالثة فستجمع بين نادي فولهام مع نظيره من نادي برنتفورد, وستبدأ صافرة المباراة في الساعة 5 بتوقيت القاهرة والسعودية.

فيما تجمع المباراة الرابعة بين نادي توتنهام مع نظيره من نادي مانشستر يونايتد, وستبدأ المباراة في الساعة 7 ونصف بتوقيت القاهرة والسعودية.

وتقام أخر مباراة في يوم السبت بين نادي مانشستر سيتي مع نظيره من نادي نيوكاسل يونايتد, وستبدأ صافرة المباراة في الساعة 10 بتوقيت القاهرة والسعودي.

مباريات يوم الأحد 20 أغسطس بالبريمرليج

أول مباراة من المقرر أن تجمع بين نادي أستون فيلا مع نظيره من نادي إيفرتون, وستبدأ صافرة المباراة في الساعة 4 بتوقيت القاهرة والسعودية.

ثاني مباراة فيلتقي فيها نادي وست هام يونايتد أمام نظيره من نادي تشيلسي, وستنطلق صافرة المباراة في الساعة 6 ونصف بتوقيت القاهرة والسعودية.

مباراة يوم الاثنين بالدوري الإنجليزي 

وتنتهي أخر مباراة بالجولة الثانية في يوم الاثنين القادم الموافق الواحد والعشرين من أغسطس.

ومن المقرر أن تجمع المباراة بين نادي أرسنال مع نظيره من نادي كريستال بالاس في الساعة 10 بتوقيت القاهرة والسعودية.

إقرأ ايضا :

تعرف على جدول مباريات الجولة الأولى بالدوري الإيطالي 2024-2023

إغلاق