تعرف على جدول مباريات الجولة الأولى بالدوري الإيطالي 2024-2023

تعرف على جدول مباريات الجولة الأولى بالدوري الإيطالي 2024-2023

يتشوق محبي ومتابعي دوري الكالتشيو عودة الدوري مرة أخرى لذلك سنعرض لكم تعرف على جدول مباريات الجولة الأولى بالدوري الإيطالي 2024-2023.

مباريات يوم السبت 19 أغسطس بالدوري الإيطالي

أول مباراة من المقرر أن تجمع بين نادي نابولي أمام نظيره من نادي فروزينوني كالتشيو, وستبدأ المباراة في الساعة 7:30 بتوقيت القاهرة والسعودية.

بينما ثاني مباراة فتجمع بين نادي إمبولي مع نظيره من نادي هيلاس فيرونا, وستنطلق صافرة المباراة في الساعة 7:30 بتوقيت القاهرة والسعودية.

فيما تجمع المباراة الثالثة بين كل من نادي جنوي مع نظيره من نادي فيورنتينا, وستبدأ المباراة في تمام الساعة 9:45 بتوقيت القاهرة والسعودية.

وتجمع المباراة الرابعة بين نادي إنتر ميلان مع نظيره من نادي مونزا, وستبدأ المباراة في تمام الساعة 9:45 بتوقيت القاهرة والسعودية.

مباريات يوم الأحد 20 أغسطس بالكالتشيو

المباراة الأولى يلتقي فيها كل من نادي ساسولو مع نظيره من نادي أتلانتا في تمام الساعة 7 ونصف بتوقيت القاهرة والسعودية.

ثاني مباراة يلتقي فيها نادي روما مع نظيره من نادي ساليرنيتانا, وستنطلق صافرة المباراة في الساعة 7:30 بتوقيت القاهرة والسعودية.

بينما المباراة الثالثة فستجمع بين نادي ليتشو مع نظيره من نادي لاتسيو, وستنطلق المباراة في الساعة 9:45 بتوقيت القاهرة والسعودية.

وأخر مباراة في يوم الأحد فتجمع بين نادي يوفنتوس مع نظيره من نادي أودينيزي في الساعة 9:45 بتوقيت القاهرة والسعودية.

مباريات يوم الاثنين 21 أغسطس بالدوري الإيطالي

أول مباراة يلتقي فيها نادي تورينو مع نظيره من نادي كالياري في الساعة 7 ونصف بتوقيت القاهرة والسعودية.

بينما أخر مباراة بالجولة الأولى فتجمع بين نادي بولونيا مع نظيره من نادي ميلان وستبدأ في الساعة 9:45 بتوقيت القاهرة والسعودية.

إقرأ ايضا :

تعرف على مواعيد مباريات الجولة الثانية من الدوري الإسباني الممتاز

إغلاق