تعرف على المنتخبات المشاركة في البطولة العربية للفروسية

تعرف على المنتخبات المشاركة في البطولة العربية للفروسية

اكتمل وصول الفرق المشاركة في البطولة العربية العسكرية الأولى للفروسية التي تنظمها مصر تزامناً مع الذكرى الثانية والأربعين لتحرير سيناء.

تقام البطولة العربية في الفترة من 24-27 أبريل بالمدينة الأوليمبية الدولية المصرية بمشاركة أكثر من 10 دول عربية.

في مؤتمر صحفي حضره ممثلو وسائل الإعلام المحلية والعربية، أعلن المنظمون والاتحاد العربي للرياضة العسكرية أن البطولة العربية العسكرية للفروسية في الفروسية في سباق الخيل والرماية بالخيول ستقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وتقام البطولة في الفترة من 24-27 أبريل الجاري بنادي الفروسية بمدينة الألعاب الأوليمبية المصرية بالعاصمة الإدارية، بمشاركة 11 دولة عربية هي: ‘مصر وليبيا وقطر والجزائر والكويت وتونس وسوريا العراق، والمملكة العربية السعودية، والأردن، والإمارات العربية المتحدة”.

وألقى اللواء أركان حرب إيهاب لطفي، قائد سلاح المدرعات بالجيش، كلمة أشار فيها إلى حرص القيادة العامة للجيش على تقديم الدعم في كافة الجوانب لضمان نجاح تنظيم الدورة.

وفي كلمته، وجه الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، الشكر للجيش على جهوده في تنظيم دورة الألعاب، مشيراً إلى أن الدولة المصرية تمتلك بنية تحتية حديثة ومنشآت رياضية متطورة قادرة على استضافة كبرى المنافسات الرياضية على مختلف المستويات.

وخلال المؤتمر الصحفي، تم عرض فيديو يوضح تفاصيل الاستعدادات والتجهيزات الخاصة بدورة الألعاب وفقًا للمعايير والإجراءات التنظيمية العالمية لمثل هذه المسابقات، والجهود والتنسيق بين الجهات المعنية للمساهمة في تنظيم الدورة بشكل يعكس مكانة الدولة المصرية وقدرتها على استضافة كبرى البطولات الرياضية على كافة المستويات.

 

اقرا ايضا..

اليونايتد يستعد للتخلص من تين هاج.. وثنائي مميز لخلافته

إغلاق