رئيس ريال مدريد يتعاطف مع تشافي لهذا السبب!

رئيس ريال مدريد يتعاطف مع تشافي لهذا السبب!

أعرب رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز عن دهشته من الضغوطات التي يمارسها برشلونة على المدير الفني للفريق الملكي تشافي هيرنانديز هذا الموسم، رغم نجاحه في الفوز بالدوري الإسباني الموسم الماضي.

وعقد بيريز يوم الأحد اجتماع غداء مع رئيس برشلونة خوان لابورتا قبل مباراة الكلاسيكو على ملعب سانتياجو برنابيو، وكان برشلونة قد خسر الكلاسيكو أمام ريال مدريد في الجولة الـ32 من الدوري الإسباني على ملعب سانتياغو برنابيو بنتيجة (3-2).

قرّبت هذه النتيجة ريال مدريد من الفوز ببطولة الدوري الإسباني قبل ست مباريات متبقية من نهاية البطولة، خاصةً مع اتساع فارق النقاط إلى 11 نقطة، وقرر تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة الرحيل عن الفريق الكتالوني في نهاية الموسم بسبب الضغط الإعلامي وغياب الدعم من الإدارة.

وكشفت صحيفة سبورت الإسبانية أن بيريز تحدث إلى مسؤولي برشلونة وقال إنه لا يفهم سبب توتر أي شخص في برشلونة بسبب خسارة الدوري الأوروبي وفقدان لقب الدوري هذا الموسم.

وأوضح بيريز لمسؤولي برشلونة أن ريال مدريد خسر كل شيء في الموسم الماضي عندما أقصي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي الإنجليزي (4-0)، وقال بيريز إنه لم يشك أبداً في قدرات أنشيلوتي.

وجدد ريال مدريد عقد أنشيلوتي هذا الموسم حتى صيف 2025، ويعتقد بيريز أنه يجب على الإدارة التنفيذية لبرشلونة أن تثق في تشافي هيرنانديز وأن تحتفظ به ولا تشكك في قدراته في الصحافة ووسائل الإعلام.

 

اقرا ايضا..

اليونايتد يستعد للتخلص من تين هاج.. وثنائي مميز لخلافته

إغلاق