تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك .. كولر يرفض إراحة الأساسيين بالرغم من التتويج بالدوري

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك .. كولر يرفض إراحة الأساسيين بالرغم من التتويج بالدوري

لن يشهد تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك مساء اليوم الخميس الموافق 13 من شهر يوليو الجاري، أي تغيرات، بالرغم من تتويج الفريق رسميًا بدرع الدوري المصري 2023-2022.

وهو ما يظهر من التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء خلال الأيام السابقة، واعتماد المدرب السويسري مارسيل كولر على القوام الأساسي للفريق دون إعطاء أي منهم راحة. 

محمد هاني يتواجد في تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك اليوم الخميس 2023-7-13

كانت الساعات القليلة الماضية قد شهدت العديد من الأخبار عن احتمالية غياب اللاعب الدولي “محمد هاني” عن مباراة الأهلي والزمالك القادمة في مسابقة الدوري المصري الممتاز 2023-2022 مساء اليوم الخميس 27 من شهر يوليو.

ويرجع ذلك إلى استمرار معاناة اللاعب من الكدمة التي كان قد تعرض لها في كاحل القدم خلال مواجهة الفريق السابقة أمام الاتحاد السكندري.

إلا أن الأشعة التي خضع لها والفحوصات الطبية أكدت على سلامته، كما شهدت التدريبات الجماعية الأخيرة للفريق مشاركة هاني بصورة طبيعية، مما يعني جاهزيته للقاء القمة 126.

كولر يستبعد لاعب واحد عن مباراة الأهلي والزمالك اليوم الخميس 2023-7-13

وعلى الرغم من أن الأهلي قد توج بالدوري المصري 2023-2022 رسميًا، إلا أن المدرب السويسري مارسيل كولر، قرر ضم جميع اللاعبين الأساسيين لقائمة مباراة القمة.

ولكنه قد استقر على الاستمرار في استبعاد اللاعب أيمن أشرف مدافع الفريق. كما يستمر غياب كلًا من كريم فؤاد وأكرم توفيق. بسبب عدم تعافيهم من الإصابة بعد. 

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك
تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك

سيد عبد الحفيظ يرفض الاحتفال بالدوري ويؤكد على ضرورة تحقيق الفوز في القمة 126 

رفض الكابتن سيد عبد الحفيظ “مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم” الاحتفال بالتتويج بدرع الدوري المصري الممتاز 2023-2022. بعد هزيمة بيراميدز من سيراميكا كليوباترا وتجمد رصيده عند 67 نقطة.

وأكد مدير الكرة للمارد الأحمر على أن جميع الفريق يرغب في تحقيق الانتصار في مباراة القمة أمام الغريم التقليدي الزمالك، ومن ثَم سوف يتم الاحتفال بالدرع داخل الملعب.

كولر يهاجم بكامل خطوطه في تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك في القمة 126

وأكد مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على تصريحات الكابتن سيد عبد الحفيظ. بعد إعلانه رفض إراحة أي من اللاعبين والاستمرار في التجهيز بقوة؟ لمباراة الأهلي القادمة بعد التتويج بالدوري المصري، والتي سوف يلاقي فيها الغريم التقليدي.

لذلك من المنتظر ألا يشهد تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك أي تغيرات. نظرًا لاعتماد كولر على القوام الأساسي كاملًا للفريق. كما يتضح فيما يلي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، علي معلول، محمد هاني.

في خط الوسط: مروان عطية، أليو ديانج، محمد مجدي قفشة، حسين الشحات، بيرسي تاو.

يقود خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك
تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك

الأهلي يحتفل بدرع الدوري المصري 2023-2022 في مباراة القمة 126 اليوم الخميس 2023-7-13

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم. قد وافق على مطلب النادي الأهلي في الحصول على درع الدوري المصري 2023-2022 خلال مباراة الزمالك القادمة. بعد التتويج باللقب رسميًا.

إغلاق