اليوم صدام قوي بين الأهلي وكيركوس الأثيوبي في كأس الكؤوس لكرة اليد

اليوم صدام قوي بين الأهلي وكيركوس الأثيوبي في كأس الكؤوس لكرة اليد

يواجه الفريق الاول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي، بنظيره فريق كيركوس الأثيوبي، مساء اليوم الثلاثاء الموافق ٩ مايو الجاري في مستهل مشوار المارد الأحمر في بطولة كأس الكؤوس الأفريقية و من المقرر لها أن تقام داخل مقر نادي القلعة الحمراء .

 

وتقام مباراة الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي ضد فريق كيركوس الأثيوبي مساء اليوم الثلاثاء على صالة صالة الأمير عبدالله الفيصل بمقر القلعة الحمراء.

موعد مباراة الأهلي ضد فريق كيركوس

تنطلق مباراة الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي ضد نظيره فريق كيركوس الأثيوبي في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.
في حين تقام مباراة الأهلي ضد فريق كيركوس في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.
وتمثل مباراة الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي مساء اليوم أهمية كبيرة للجهاز الفني واللاعبين بالقلعة الحمراء ويأتي ذلك في ظل السعي من أجل تحقيق ضربة بداية قوية بالبطولة الأفريقية.
وحرص المدرب ديفيد ديفيز المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي على عقد جلسة مع اللاعبين  بالقلعة الحمراء والتي أكد من خلالها المدرب على ضرورة التركيز الشديد خلال لقاء اليوم أمام الفريق الأثيوبي من أجل تقديم أفضل ما يمكن من أجل الفوز باللقب .
وكان الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي  توج مساء  يوم الأحد الماضي على حساب نظيره فريق الزمالك بلقب بطولة كأس السوبر الأفريقي .

إقرأ أيضًا..

مباراة الأهلي وبيراميدز ..قرار مفاجئ يربك المارد الأحمر قبل المواجهة

إغلاق