تفاصيل جلسة كولر مع لاعبي الأهلي قبل مواجهة الترجي

تفاصيل جلسة كولر مع لاعبي الأهلي قبل مواجهة الترجي

حرص المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على عقد جلسة مع لاعبي القلعة الحمراء مساء اليوم الإثنين في إطار الاستعداد لمواجهة الترجي الرياضي التونسي.

 

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استأنف تدريباته مساء اليوم الإثنين بعد إنتهاء فترة الراحة السلبية والتي حصل عليها اللاعبين عقب لقاء السوبر أمام بيراميدز والتي استمرت لمدة يومان و أقيم مران المارد الأحمر مساء اليوم  على ملعب مختار التتش بالجزيرة .

كولر يجتمع بلاعبي الأهلي في مران اليوم

قام المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الإجتماع باللاعبين بالقلعة الحمراء وجاء ذلك قبل انطلاق المران الجماعي للمارد الأحمر، وجاء ذلك من أجل الحديث عن مباراة القلعة الحمراء ضد الترجي الرياضي القادمة في دوري أبطال إفريقيا.
وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  منح اللاعبين بالقلعة الحمراء راحة سلبية من التدريبات الجماعية خلال الفترة الماضية والتي إستمرت لمدة ٤٨ ساعة، بعد التتويج بلقب بطولة كأس السوبر المصري.
ويتطلع المارد الأحمر خلال الفترة القادمة لتحقيق الفوز في كافة المباريات التي يخوضها الفريق خلال الفترة القادمة في مختلف البطولات القارية والمحلية .

إقرأ أيضًا..

الأهلي يكشف عن تطورات حالة أكرم توفيق

إغلاق