الهلال يُحقق رقم قياسي عالمي

الهلال يُحقق رقم قياسي عالمي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال رقمًا قياسيًا جديدًا في تاريخ الدوري الســـعودي للمحترفين بثنائية على الاتفاق، حيث فاز الزعيم بهدفين دون رد في الجولة 21 على ملعب الاتفــاق في الدمام ضمن دوري روشن السعودي موسم 2023-2024.

أصبح الهلال أكثر الفرق فوزاً في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين بتحقيقه 14 فوزاً متتالياً، متجاوزاً رقم النصر القياسي الذي سجله في عام 2014 وهو 13 فوزاً متتالياً.

أربع مباريات مع الهلال

مدد الهلال سلسلة انتصاراته المتتالية في جميع المــسابقات هذا الموسم 2023-2024 إلى 24 فوزًا، متجاوزًا الرقم القياسي المسجل باسم بايرن ميونخ في موسم 2020 ومعادلًا رقم كوريتيبا.

أصبح الهلال الآن على بعد ثلاثة انتصارات فقط من الرقم القياسي المسجل باسم القديسين الجدد، وهو 27 مباراة متتالية، وهو الأطول في تاريخ كرة القدم، ولديه فرصة لتحقيق الصدارة التاريخية إذا فاز في مبارياته الأربع القادمة.

مدد الهلال الآن سلسلة انتصاراته في صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين إلى 59 نقطة من 21 مباراة، حيث حقق 19 انتصاراً وتعادلين، حيث حقق الهلال رقماً قياسياً كأسرع وقت هذا الموسم بالوصول إلى 50 نقطة في 18 مباراة فقط.

وحقق حارس مرمى الهلال المغربي ياسين بونو إنجاز الحفاظ على نظافة شباكه في 13 مباراة في دوري روشن السعودي هذا الموسم.

اقرأ ايضًا

تصريحات بوكيتينو تُثير الجدل بعد الهزيمة من ليفربول بكأس كاراباو 

إغلاق