بعد تأكيد غيابه عن لقاء الاتحاد.. ماذا يفعل الهلال بدون ميتروفيتش؟

بعد تأكيد غيابه عن لقاء الاتحاد.. ماذا يفعل الهلال بدون ميتروفيتش؟

يغيب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، النجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش، عن مباراة الكلاسيكو بين الهلال والاتحاد في الدوري السعودي.

مباراة الكلاسيكو بين الهلال والاتحاد هي قمة الدوري السعودي للمحترفين، وستقام على ملعب المملكة يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وسيغيب ميتروفيتش هداف الهلال عن مباراة الاتحاد بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء بعد حصوله على البطاقة الصفراء الرابعة أمام الاتفاق في الجولة 21 من دوري روشن السعودي.

هل سيتأثر الهلال أمام الاتحاد؟

كان لألكسندر ميتروفيتش تأثير كبير على الهلال هذا الموسم، خاصة في دوري روشن السعودي، حيث سجل ميتروفيتش هاتريك في مرمى الاتحاد بالجولة الأولى على ملعب الأمير عبد الله الفيصل ليقود الهلال للفوز 4-3 في الجولة الخامسة.

وعلى الرغم من عدم مشاركة ميتروفيتش في مباراة الدوري أمام الاتحاد، إلا أن حصيلة أهداف الهلال تؤكد أن الفريق يمتلك العديد من البدلاء القادرين على التسجيل في الكلاسيكو.

في دوري روشن السعودي، سجل 16 لاعبًا للهلال حتى الآن، ويتصدر ميتروفيتش قائمة الهدافين برصيد 19 هدفًا، ويأتي سالم الدوسري في المركز الثاني برصيد 10 أهداف، فيما يأتي ســيرجي سافيتش ومالكوم في المركز الثالث برصيد تسعة أهداف.

ويمتلك محمد كنو ثلاثة أهداف، وكاليدو كوليبالي وعبد الله الحمدان هدفين، ويليهم روبن نيفيز وسعود عبد الحميد ومحمد القحطاني وياسر الشهراني والبليهي ومحمد البريك ومشعل وصالح الشهري، يليه ناصر الدوسري بهدف واحد.

ويلعب الهلال مباراة الجولة الـ22 من الدوري السعودي للمحترفين يوم الجمعة المقبل، تليها مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا على ملعب المملكة يوم 5 مارس المقبل، ومباراة الإياب بملعب الجوهرة المشعة يوم 12 مارس.

اقرأ ايضًا

بنزيمة يقود هجوم الاتحاد ضد الوحدة في الدوري السعودي 

إغلاق