المهدي الاستثناء الوحيد – كيف ظهر رباعي حراسة المرمى المصري بعد استدعائهم لمعسكر مارس؟

المهدي الاستثناء الوحيد – كيف ظهر رباعي حراسة المرمى المصري بعد استدعائهم لمعسكر مارس؟

أعلن المنتخب المصري بقيادة حسام حسن المدير الفني للفراعنة قائمة المنتخب استعدادًا لمعسكر مارس الذي سيكون في دولة الإمارات الشقيقة استعدادًا لتصفيات كأس العالم وأمم إفريقيا في الفترة المقبلة.

واختار حسام حسن رباعي مميز في مركز حراسة المرمى فبعدما اعتدنا تواجد رباعي بعينه يتمثل في محمد أبو جبل، محمد الشناوي، محمد صبحي وأحمد الشناوي، شهدنا في القائمة المعلنة عودة محمد عواد حارس الزمالك للصورة، مع استمرار محمد أبو جبل حارس البنك الأهلي، مقابل استدعاء أول لمصطفى شوبير حارس النادي الأهلي للمنتخب الأول مع استقدام المهدي سليمان حارس الاتحاد السكندري.

وشارك ثلاثة أسماء فقط من الرباعي الذي تم استدعاؤه بعدما أعلنت القائمة لنشهد استمرار تألق المهدي سليمان بعدما حافظ على نظافة شباكه ضد فيوتشر في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي بعدما شهدنا السقوط المرعب للاعب أحمد رفعت، لاعب فيوتشر بدون تدخل بسبب توقف عضلة القلب.

وكان المهدي هو المتألق الوحيد إذ شهدنا بالأمس مباراة الأهلي أمام البنك الأهلي لنشاهد الثنائي أبو جبل وشوبير يفشلان في الحفاظ على تألقهما.

استقبل شوبير بالأمس أربعة أهداف في لقاء وحيد رغم أنه حافظ على نظافة شباكه في أربعة من خمس مواجهات خاضها مع الأهلي في مختلف البطولات مستقبلًا هدفًا وحيدة في خمس لقاءات لكنه بالأمس اهتزت شباكه بأربعة أهداف من واقع خمس تسديدات على المرمى.

على الجانب المقابل لم يكن أبو جبل هو الآخر في أفضل مستوياته بعدما استقبل ثلاثة أهداف بعد ثماني تسديدات على المرمى رغم أنه في الخمس مباريات السابقة كان استقبل أربعة أهداف فقط ليحافظ على شباكه نظيفة في لقاءين.

ويعتبر محمد عواد الحارس الوحيد الذي لم يشارك رغم استدعائه للمنتخب وذلك بعدما شارك محمد صبحي حارس الزمالك أمام الجونة والذي اعتاد التواجد في قائمة المنتخب ورغم ذلك ظهر بشكل سيء بالأمس ليستقبل ثلاثة أهداف من أصل أربع تسديدات على المرمى.

اقرأ أيضا:

5 لاعبين من الأهلي والزمالك خارج حسابات حسام حسن

إغلاق