ما هي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السوبر الأوروبي 2023 بين مانشستر سيتي وإشبيلية؟

ما هي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السوبر الأوروبي 2023 بين مانشستر سيتي وإشبيلية؟

بدأت العديد من الجماهير العربية بالبحث على متصفح جوجل عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السوبر الأوروبي 2023 التي سوف تجمع بين كِِل من مانشستر سيتي وإشبيلية.

ويرغب عشاق الساحرة المستديرة في متابعة هذا اللقاء المنتظر حضور المتعة والإثارة فيه، والذي في نهايته سوف يتم التعرف على حامل لقب النسخة ال48 من عمر المسابقة منذ تاريخ إنشائها.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة السوبر الأوروبي 2023 بين مانشستر سيتي وإشبيلية؟

واصلت مجموعة القنوات القطرية “بي إن سبورت” في تفردها بالحصول على حقوق نقل وإذاعة جميع المسابقات الأوروبية والعالمية، ونجحت بالحصول على حقوق بث مباراة السوبر الأوروبي 2023.

وأعلنت هذه القنوات أن لقاء مانشستر سيتي وإشبيلية سوف يتم نقله عبر الباقة المشفرة بريميوم التي تحتاج إلى اشتراك خاص بها، بعيدًا عن الاشتراك في المجموعة كاملة.

ومن المقرر أن يتم نقل الاستديو التحليلي الخاص بهذه المواجهة قبل انطلاقها بساعة واحدة، عبر القناة الناقلة beIN Sports 1 HD Premium.

تعرف على معلق لقاء السوبر الأوروبي بين مانشستر سيتي وإشبيلية مساء الأربعاء 2023-8-16

استقر المسؤولون في القناة الناقلة للقاء السوبر الأوروبي 2023 بين الفريقين الإنجليزي والإسباني على إسناد التعليق إلى المعلق اليمني “حسن العيدروس”.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السوبر الأوروبي
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السوبر الأوروبي

هل توجد أي قنوات مفتوحة سوف تنقل مباراة السوبر الأوروبي 2023 بين مانشستر سيتي وإشبيلية؟

وعلى الرغم من وجود الكثير من عمليات البحث على متصفح جوجل؟ يخص القنوات المفتوحة الناقلة لهذا اللقاء المرتقب. إلا أنه لا توجد أي قناة مفتوحة سواء كان على النايل سات أو عرب سات سوف تنقل هذه المواجهة.

متى تنطلق مباراة السوبر الأوروبي 2023 بين مانشستر سيتي وإشبيلية؟

الجدير بالذكر أنه كان قد تم تحديد موعد لقاء مانشستر سيتي وإشبيلية ضمن منافسات هذه البطولة منذ وقت طويل. حيث من المقرر أن تنطلق في مساء اليوم الأربعاء الموافق 16 من شهر أغسطس 2023، بتمام الساعة:

  • 10.00 مساءًا بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية وقطر والكويت والعراق.
  • 11.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.
  • 8.00 مساءًا بتوقيت المملكة المغربية ودولتي تونس والجزائر.
  • 9.00 مساءًا بتوقيت فلسطين والسودان وليبيا.

كم عدد مشاركات إشبيلية في بطولة السوبر الأوروبي؟

بينما تُعد المشاركة الحالية لفريق إشبيلية هي السابعة في تاريخه، بعدما شارك من قبل في كأس السوبر 6 مرات، على إثر تتويج بلقب الدوري الأوروبي في كل مرة منهم.

وعلى الرغم من تاريخ المشاركات الكبير للفريق الإسباني في هذه المسابقة. إلا أنه لم يتمكن من التتويج باللقب سوى مرة واحدة فقط في تاريخه، والتي كانت في موسم 2006.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السوبر الأوروبي
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السوبر الأوروبي

كم عدد مشاركات مانشستر سيتي في بطولة السوبر الأوروبي؟ 

الجدير بالذكر أن مشاركة مانشستر سيتي الحالية في بطولة كأس السوبر الأوروبي 2023 هي الأولى في تاريخه. حيث لم يسبق وأن شارك العملاق الإنجليزي التواجد في منافسات هذا اللقاء.

بسبب أنه لم يحصل على أي لقب قاري حتى الموسم المنصرم. 2023-2022 الذي شهد تتويجه بالكأس الأغلى “دوري أبطال أوروبا” للمرة الأولى في تاريخه. بعد فوزه على العملاق الإيطالي انتر ميلان. بهدف نظيف.

إغلاق