العين يضرب الهلال برباعية في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا

العين يضرب الهلال برباعية في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا

تفوق فريق العين الإماراتي على نظيره الهلال السعودي برباعية مقابل هدفين في مواجهة الذهاب ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال آسيا والمواجهة التي أقيمت على ملعب هزاع بن زايد في أبو ظبي.

حسم العين الشوط الأول متقدمًا بثلاثية المغربي سفيان الرحيمي وسط ظهور سيء جدًا من دفاعات الهلال، إذ استقبل الهدف الأول في الدقيقة السادسة من خطأ في التغطية قبل أن يحصل على ركلة جزاء في الدقيقة 26 ترجمها لثاني الأهداف وتبعها ركلة أخرى في الدقيقة 38 وضعها رحيمي في المرمى.

وافتتح الهلال الشوط الثاني باحثًا عن طريق العودة ليتمكن بالفعل من الوصول للمرمى في الدقيقة 49 عن طريق مالكوم بصناعة من سافيتش، لكن لم يتوقف الدفاع الهلالي عن ارتكاب الأخطاء إذ حصل العين على ركلة جزاء ثالثة في الدقيقة 54 ترجمها كاكو في المرمى ليجعلها رباعية مقابل هدف.

ولم ييأس الهلال ليواصل تقليص الفارق بعدما سجل سالم الدوسري ثاني أهداف الهلال مع الدقيقة 78 مستغلًا الدربكة التي حدثت داخل منطقة العين ليترجم الكرة في الشباك ويجعل الفارق هدفين فقط.

وأراد الهلال تسهيل مهمة العودة بتسجيل الثالث لكن لم يحالفه التوفيق، لينتهي اللقاء بفوز العين برباعية مقابل هدفين ليصبح التعادل أو الخسارة بفارق هدف وحيد في لقاء العودة كافٍ لتأهل الفريق الإماراتي أما الهلال بحاجة للفوز بثلاثة أهداف أو أكثر ليضمن العبور للنهائي.

اقرأ أيضا:

في شوط ركلات الجزاء – هاتريك رحيمي يمنح العين التقدم على الهلال

إغلاق