في شوط ركلات الجزاء – هاتريك رحيمي يمنح العين التقدم على الهلال

في شوط ركلات الجزاء – هاتريك رحيمي يمنح العين التقدم على الهلال

تقدم فريق العين الإماراتي على نظيره الهلال السعودي بثلاثية نظيفة في الشوط الأول من لقاء ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا في المواجهة التي يحتضنها ملعب هزاع بن زايد.

اكتفى المهاجم المغربي سفيان رحيمي بخمس دقائق ليسجل هدفه الأول في المواجهة بعدما قطعت الكرة وبتنظيم دفاعي سيء وضع رحيمي في موقف أفضلية في الجانب الأيمن قبل أن يخرج العويس من مرماه لغلق زاوية التسديد لكن استغل المغربي تقدمه ليسددها في المرمى ويتقدم أصحاب الدار.

وأراد الهلال الرد سريعًا بهجمة شهدت تألق من الحارس خالد العيسى قبل أن يحتسب الحكم ركلة جزاء للعين كان هناك شك في صحتها بوجود تسلل قبل أن يتأكد الحكم من صحتها ووجود خطأ على الحارس العويس ليتمكن رحيمي من إضافة ثاني الأهداف في الدقيقة 26.

وكاد العين يحصل على ركلة جزاء ثانية مع الدقيقة 32 بعد عرقلة داخل المنطقة من علي البليهي على إيريك قبل أن يعود الحكم للفار للتأكد من صحتها ليؤكد الحكم على قراره باحتساب الركلة، والتي ترجمها رحيمي لهدف ثالث له ولفريقه وسط تألق كبير من المغربي.

وذهب الهلال في هجمة أراد أن يسجل منها قبل أن يحتسب الحكم ركلة جزاء للهلال قبل أن يعود للفار ليجد ميشائيل متسللًا في بناء الهجمة ليلغى على إثرها ركلة جزاء الهلال في الوقت بدل ضائع لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الدار بثلاثية دون مقابل في شوط انهيار الزعيم السعودي.

اقرأ أيضا:

تشكيلة الهلال لمواجهة العين الاماراتي

إغلاق