هل يُجدد السولية مع الأهلي؟.. “شبح كولر يُطارد نجم الوسط”

هل يُجدد السولية مع الأهلي؟.. “شبح كولر يُطارد نجم الوسط”

يعتبر عمرو السولية جوهرة ساطعة في خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حيث يعد المايسترو الذي يسير باقي كتيبة المارد الأهلي الأحمر على ألحانه، ولكن كانت الصدمة حينما قرر السويسري كولر الاستغناء عنه.

 

كولر كعادته يدفن النجوم المتوهجة في النادي الأهلي، حيث كان السولية هو أحد ضحايا السويسري بعد تألقه بشكل ملحوظ في بدايات المدير الفـني الأجنبي ولكن ســرعان ما قام الذئـــب بافتراسه ودفنه على دكة البدلاء.

فرصة ذهبية لعدم التجديد

ويتردد في الفترة الأخيرة أخبار تؤكد أن كولر لا يرغب في استمرار عمرو السولية مع الأهلي وينوي رحيله كمن سبقوه، خاصة وأن عقد اللاعب يمنحه فرصة ذهبية لعدم التجديد معه مرة أخرى.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي، أن لجنة التخطيط عرضت على اللاعب التجديد لمدة موسم واحد قابل للتجديد في حال تخطي نسبة مشاراته عدد معين، ولكن بسبب مارسيل كولر يواجه السولية أزمة الخروج من المارد الأحمر.

نسبة المشاركات تُطارد السولية

وأضاف، أن التخطيط أخبرت السولية أن أمر تجديده لموسم جديد يشترط مشاركته في 80 % من إجمالي مباريات الأهلي، وهو أمر لن يتحقق بسبب عدم اعتماد السويسري على خدمات نجم الوسط منذ وصول إمام عاشور.

وأكمل، أن كولر لا يفضل الدفع بالسولية نظرا لتقدمه في العمر فيما يرغب بمشاركة إمام عاشور بدلًا منه، وهو ما يطارد اللاعب مؤخرًا ويخطره بأنه قريب جدا من مغادرة القلعة الحمراء خلال الفترة القادمة.

اقرأ ايضًا

الكشف عن مدة غياب فينيسيوس عن ريال مدريد 

إغلاق