الأهلي يكتسح سبورتنج ويتوج بطلا لكأس اليد

الأهلي يكتسح سبورتنج ويتوج بطلا لكأس اليد

توج الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي بطلًا لبطولة كأس مصر للمرة العاشرة في تاريخه وذلك بعدما حقق فوزًا كبيرا على نظيره فريق سبورتنج في المباراة النهائية من عمر المسابقة.

 

 

 

 

واستضافة صالة الألعاب الرياضية بمدينة السادس من أكتوبر أحداث مباراة نهائي بطولة كأس مصر لكرة اليد والتي جمعت بين الأهلي وسبورتنج وأنتهت بفوز المارد الأحمر بنتيجة 32 -22.

تفاصيل تتويج الأهلي بطلا لكأس اليد للمرة العاشرة في تاريخه

وقدم لاعبي الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي أداء قويا خلال الشوط الأول وأبرزهم  عبد الرحمن طه حارس مرمى الفريق، والذي نجح في التصدى لعدد كبير من المحاولات من جانب لاعبي سبورتنج ، لينتهى الشوط الأول بين الفريقين بالتعادل بنتيجة 13-13.

ونجح الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الاهلى في استعادة السطيرة خلال أحداث الشوط الثاني من النهائي وقدم عدد كبير من لاعبي المارد الأحمر أداء مميز ونجحوا في إنهاء النتيجة لصالحهم  بنتيجة 32-22.

وبهذا الفوز نجح لاعبي الأهلي في التتويج بقلب كأس مصر للموسم الحالي ليحققوا الثنائية هذا الموسم بعد تتويجهم بلقب دوري اليد للمحترفين على حساب الزمالك.

والجدير بالذكر أن الأهلي تاهل إلى نهائي بطولة كأس مصر لكرة اليد بعدما  تغلب على غريمه التقليدي نادي الزمالك بنتيجة 27-25 .

إقرأ أيضًا..

تفاصيل مباراة الأهلي ضد سبورتنج في نهائي كأس اليد اليوم

إغلاق