اليوم ..قمة جديد بين الأهلي والزمالك في نصف نهائي كأس مصر لليد

اليوم ..قمة جديد بين الأهلي والزمالك في نصف نهائي كأس مصر لليد

يخوض الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي مباراة قمة جديدة أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك مساء اليوم الخميس الموافق 13 أبريل الجاري في اللقاء الذي سيجمع بينهما ضمن منافسات بطولة كأس مصر للموسم الحالي 2022-2023.

 

 

 

ويواجه الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي  نظيره فريق الزمالك على صالة الألعاب الرياضية بمدينة السادس من اكتوبر وذلك منافسات نصف نهائي بطولة كأس مصر.

موعد مباراة قمة اليد بين الأهلي والزمالك في كأس مصر

وتقام أحداث مباراة القمة بين يد الأهلي والزمالك في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت القاهرة، فيما تبدء أحداث مباراة القمة في تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة، علي أن تنطلق في تمام الساعة الواحدة ليلا بتوقيت أبو ظبي.

وحرص الإسباني ديفيد ديفيز المدير الفني ليد الأهلي على عقد محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق المران الختامي للمارد الأحمر وذلك من أجل مراجعة خطة اللعب والمهام المطلوبة من كل لاعب والمطلوب تنفيذها خلال لقاء القمة أمام الفارس الأبيض بشكل مميز من أجل التأهل إلى النهائي والاقتراب من حصد اللقب الثاني هذا الموسم.

والجدير بالذكر أن الأهلي توج  بلقب دوري اليد للمحترفين بعدما حقق فوزًا مستحقا على نظيره الزمالك في ختام منافسات الدورة المجمعة لنهائي البطولة.

إقرأ أيضًا..

الخطيب يهنئ رجال يد الأهلي بعد التتويج ببطولة الدوري

إغلاق