أول قرار من فيتوريا حول أزمة فتوح مع الزمالك

أول قرار من فيتوريا حول أزمة فتوح مع الزمالك

قدم روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب المصري، تقريرًا حول أزمة أحمد فتوح، الظهير الأيسر لنادي الزمالك، مع فريقه، لتحديد مصيره في المعسكر القادم للفراعنة.

ومن المقرر أن يبدأ في الفترة من 13 إلى 21 نوفمبر المقبل، ويتضمن مباراتي جيبوتي وسيراليون في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

فيتوريا يسأل عن مصير أزمة فتوح مع الزمالك

ووفقًا لمصدر داخل جهاز المنتخب، في تصريحات خاصة لـ “كورة أون”، يوجد “اتجاه داخل منتخب مصر لاستبعاد أحمد فتوح من المعسكر القادم للفراعنة، بعد أن استفسر فيتوريا أمس عن سبب خروج اللاعب من قائمة فريقه في مباراة زد في الدوري، وأبلغوه أن اللاعب غادر المعسكر بدون إذن ليلة المباراة”.

وأضاف المصدر: “فيتوريا غاضب من تصرفات فتوح، وطلب تقريرًا مفصلا عن أزمته مع الزمالك، وإذا تبين أن اللاعب غادر المعسكر للسهر في أحد الأماكن، سيتم استبعاده من المنتخب”.

وأعلن روي فيتوريا عن القائمة الأولية للمحترفين في منتخب مصر، استعدادًا لمباراتي جيبوتي وسيراليون، والتي تتضمن: “محمد النني، وطارق حامد، وحمدي فتحي، ومحمد صلاح، ومحمود حسن تريزيجيه، وأحمد حسن كوكا، ومصطفى محمد، ومحمد شريف، وعمر مرموش”.

وسيخوض منتخب مصر مباراته الأولى أمام جيبوتي في 16 نوفمبر في استاد القاهرة، ثم مباراته ضد سيراليون في 19 نوفمبر في ليبريا.

اقرأ أيضاً:

روي فيتوريا يحضر نهائي كأس مصر عقب وصوله مصر

إغلاق