روي فيتوريا يحضر نهائي كأس مصر عقب وصوله مصر

روي فيتوريا يحضر نهائي كأس مصر عقب وصوله مصر

يصل اليوم إلى أراضي مصر المدير الفني الجديد لمنتخب مصر الأول لكرة القدم المدرب البرتغالي “روي فيتوريا”، لعقد جلسة خاصة مع أعضاء مجلس الاتحاد المصري لكرة القدم، من أجل تولي منصب المدير الفني بصورة رسمية خلال الفترة المقبلة، ولمدة أربع مواسم.

وصول فيتوريا اليوم الثلاثاء إلى الأراضي المصرية

يصل اليوم الثلاثاء الموافق 19/7/2022 المدير الفني الجديد لمنتخب الفراعنة البرتغالي “روي فيتوريا” إلى الأراضي المصرية. استعدادًا لتوليه منصب المدير الفني لمنتخب مصر رسميًا. بعد عقده اجتماعًا اليوم مع أعضاء مجلس الاتحاد المصري لكرة القدم بالجزيرة.

مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل التعاقد مع المدرب البرتغالي غدًا

يقدم الاتحاد المصري لكرة القدم المدير الفني الجديد للمنتخب المصري الأول “البرتغالي روي فيتوريا”. مؤتمرًا صحفيًا غدًا الأربعاء الموافق 20/7/2020، وخلال هذا المؤتمر سوف يتحدث المدرب البرتغالي عن نفسه وخطته خلال الفترة المقبلة مع المنتخب إلى وسائل الإعلام المختلفة، مع الإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة بعقد المدرب مع المنتخب.

روي فيتوريا
روي فيتوريا

المنتخب المصري يتعاقد مع روي فيتوريا لمدة 4 سنوات

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم في وقت سابق عن قيمة التعاقد مع المدرب البرتغالي، الذي سوف يتولى مهمة المدير الفني الجديد لمنتخب الفراعنة رسميًا. بعد فسخ التعاقد مع المدير الفني السابق للمنتخب الكابتن “إيهاب جلال”.

وبناء على التفاصيل المعلنة مسبقًا من الكابتن “حازم إمام” المسؤول عن إدارة ملف التعاقد مع مدير فني أجنبي للمنتخب. فإن عقد المدرب مع المنتخب يمتد لأربعة سنوات مقبلة مقابل 2 مليون و400 ألف دولار أمريكي عن الموسم الواحد. ليكون قيمة المبلغ 9 مليون و 600 ألف دولار خلال الأربعة سنوات، ويصطحب البرتغالي “روي فيتوريا” معه أربعة مساعدين من الأجانب، وهم: “مدرب حراس مرمى، ومدرب عام، محلل أداء، مدرب أحمال”.

المدير الفني الجديد لمنتخب الفراعنة يحضر مباراة نهائي كأس مصر 2020

قرر المدير الفني الجديد لمنتخب مصر حضور مباراة نهائي كأس مصر 2020/2021 بين القطبين الكبيرين “الأهلي والزمالك”. لمتابعة هذا اللقاء، والذي سوف يقام مساء الخميس الموافق 21/7/2022. في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، على أرضية استاد القاهرة الدولي.

إغلاق