أول رد لـ “ريال مدريد” على تهديدات برشلونة

أول رد لـ “ريال مدريد” على تهديدات برشلونة

ردت إدارة ريال مدريد على تهديد رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا بإعادة الكلاسيكو بعد إلغاء هدف لامين يامال بداعي تجاوز خط المرمى.

وفاز ريال مدريد بالكلاسيكو بفوزه على برشلونة 3-2 على ملعب سانتياجو برنابيو في الجولة 32 من الدوري الإسباني.

وبهذه النتيجة، أصبح الفريقان على بعد 11 نقطة من الفوز، ومع تبقي ست مباريات فقط على نهاية الجولة، أصبح الفريقان أقرب إلى الفوز بلقب الدوري الإسباني.

في الشوط الأول من الكلاسيكو، سجل لامين يامال، لاعب برشلونة، هدفاً في مرمى ريال مدريد، لكن الحكم ألغى الهدف لأن كاميرا الفيديو لم تظهر ما إذا كانت الكرة قد تجاوزت خط المرمى.

وأصدر رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا بيانًا رسميًا مساء الاثنين، هدد فيه بتصعيد الأمر إلى السلطات القضائية إذا لم يتم التأكد من عبور الكرة خط المرمى وإعادة المباراة.

ووفقاً لما ذكره خوسيه فيليكس دياز، رئيس تحرير صحيفة ماركا الإسبانية، فإن إدارة ريال مدريد ليست قلقة بعد بيان لابورتا، تعتقد إدارة ريال مدريد أن أي عضو في منظمة كرة القدم يمكنه استخدام أي حجة لإثبات ما يريده.

وعلق الاتحاد الإسباني على تصريح رئيس برشلونة بشأن الهدف الملغي الذي سجله لامين يامال: “لا يوجد دليل على أن الكرة دخلت المرمى لأن الحارس لونين اعترض طريق زاوية الكاميرا”.

وتوترت العلاقات بين برشلونة وريال مدريد في الأشهر الأخيرة بسبب الهجوم على الفريقين بسبب تلاعبهما بالحكام خلال المباريات.

 

اقرا ايضا..

رئيس ريال مدريد يتعاطف مع تشافي لهذا السبب!

إغلاق