أرقام سلبية لمصطفى محمد في المشاركة الأولى بالدوري الفرنسي

أرقام سلبية لمصطفى محمد في المشاركة الأولى بالدوري الفرنسي

سقط فريق نانت والمحترف في صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد في فخ التعادل السلبي أمام فريق أنجيه في إطار منافسات الجولة الأولى من الدوري الفرنسي عن الموسم الحالي ٢٠٢٣/٢٠٢٢ والتي احتضنها ملعب ريموند كابا.

أرقام سلبية لمصطفى محمد في المشاركة الأولى بالدوري الفرنسي:

وشارك مصطفى محمد كبديل لزميله في الفريق إيفان جوساند في الدقيقة ٧١ لتسجيل الفوز في ظل التعادل السلبي لكنه فشل في تسجيل هدفه الأول في الظهور الثاني له بعد مباراة باريس سان جيرمان في نهائي كأس السوبر الفرنسي الأخيرة.

أرقام مصطفى محمد في المشاركة الأولى بالدوري الفرنسي:

وحصل مصطفى محمد على تقييم ٦.٥ من عشرة من موقع ٣٦٥ سكور والذي يتخصص في أرقام اللاعبين، لم يسدد مصطفى محمد أي تسديدة على المرمى، كما لمس الكرة خمس مرات فقة وصلت نسبة نجاحه بالتمرير إلى ٤٠٪. وفاز بالالتحامات الهوائية بنسبة ٦٠٪.

وسيطر الفريق الكناري على أحداث المباراة بنسبة استحواذ وصلت إلى ٥١ ٪ وسدد ١٤ تسديدة جاءت منها ٤ تسديدات على المرمى، فيما سدد فريق أنجيه ١٥ تسديده على المرمى جاءت منها ٦ تسديدات بين القائمين والعارضة.

وبلغت تمريرات نانت في المباراة ٣٠١ تمريرة مقابل ٢٩٥ تمريرة لصالح فريق أنجيه، وكان مصطفى محمد قد انضم إلى صفوف نانت في سوق الانتقالات الصيفية الجارية على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء من فريق جالطة سراي التركي.

يلتقي نانت مع فريق ليل مساء الجمعة المقبلة في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الفرنسي في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضاً:

بمشاركة مصطفى محمد .. نانت يتعادل سلبياً أمام أنجيه في الدوري الفرنسي

إغلاق