مصطفى محمد في ظهوره الأول بالدوري الفرنسي.. ماذا يفعل؟

مصطفى محمد في ظهوره الأول بالدوري الفرنسي.. ماذا يفعل؟

يفتتح الدولي المصري مصطفى محمد والمحترف ضمن صفوف فريق نانت الفرنسي مشواره في البطولة الفرنسية بملاقاة فريق أنجيه مساء اليوم الأحد على ملعب ريموند كابا.

مصطفى محمد في ظهوره الأول مع نانت في الدوري الفرنسي:

ويحاول مصطفى محمد في الظهور بشكل جيد خلال فترة إعارته من فريق جالطة سراي التركي خلال الموسم الحالي، حيث ظهر مصطفى محمد في مباراة رسمية واحدة أمام فريق باريس سان جيرمان في نهائي كأس السوبر الفرنسي والتي حسمها الفريق الباريسي بالفوز بأربعة أهداف مقابل لا شيء.

مصطفى محمد خطوة جديدة في مسيرته مع نانت الفرنسي:

ويطمح مصطفى محمد في محو الصورة السلبية والتي بدت عليها في الموسم الماضي مع الفريق التركي حيث لم يقدم المستوى المطلوب منه حيث شارك في ٤٠ مباراة في جميع المسابقات بين أساسي وبديل سجل خلالها ٨ أهداف وقدم خمس تمريرات حاسمة لزملائه، وفي المجمل سجل اللاعب ١٨ هدف من أصل ٥٧ مباراة.

ويحاول اللاعب البالغ من العمر أربعة وعشرين عاما كسب ثقة المدير الفني للفريق الكناري أنطوان كومبواري لحجز مكان أساسي مع الفريق في الموسم الكروي الحالي، حيث سيشارك مع نانت في منافسات بطولة الدوري الأوروبي من دور المجموعات.

ومع تولي المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا منصب المدير الفني لمنتخب مصر سيعمل اللاعب على إثبات نفسه في تشكيلة الفراعنة، حيث فشل اللاعب في تسجيل أي هدف في بطولة كأس الأمم الأفريقية الكاميرون الأخيرة تحت قيادة المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش.

اقرأ أيضاً:

مواعيد والقنوات الناقلة لمباريات اليوم الخميس 10/3/2022.. صدام بين مصطفى محمد وبرشلونة

إغلاق