القنوات الناقلة لمباراة العراق وأوزبكستان في نهائي كأس آسيا للشباب 2023

القنوات الناقلة لمباراة العراق وأوزبكستان في نهائي كأس آسيا للشباب 2023

اَتجهت العديد من الجماهير خلال الساعات القليلة الماضية إلى البحث؛ من أجل التعرف على القنوات الناقلة لمباراة العراق وأوزبكستان القادمة؛ في نهائي كأس آسيا للشباب تحت 20 سنة. والتي من المُقرر إقامتها عصر يوم السبت القادم؛ المُوافق 18 من شهر مارس الجاري.

ويتطلع كل منتخب إلى تحقيق الفوز في هذه المواجهة، وخاصًة؛ منتخب الذئاب البيض، الذي يبحث عن كيفية التتويج باللقب الأول في تاريخه. والعمل على استغلال إقامة هذا اللقاء على أرضه، وفي وسط جمهوره الكبير؛ لحَصد اللقب.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وأوزبكستان في نهائي كأس آسيا للشباب 2023

تفصلنا ساعات قليلة عن انطلاق واحدة من أقوى المعارك الكروية المرتقبة في الوقت الراهن. والتي سوف يلتقي فيه المنتخب العراقي مع منتخب أوزبكستان؛ في نهائي كأس آسيا للشباب تحت 20 سنة 2023.

وتبحث العديد من الجماهير حاليًا عن القنوات الناقلة لهذه المواجهة، وخاصًة؛ بعد أن أَعلنت العديد من القنوات الفضائية عن نَقلها فقط وحصريًا أمام الجمهور. وعدم اقتصار بثها؛ عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية. وتتمثل هذه القنوات؛ فيما يلي:

  • SSC1 HD.
  • القناة الرابعة الرياضية العراقية.
  • AL Kass Nine HD.
  • beIN Sports AFC HD.
  • Dubai Sports Asia 1 HD.
  • Abu Dhabi Sports Asia 1.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وأوزبكستان

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة العراق وأوزبكستان في نهائي كأس آسيا للشباب تحت 20 سنة

على الرغم من إذاعة هذه المواجهة بالكامل؛ عبر بعض القنوات المشفرة، إلا أنه في نفس الوقت. تَمكنت القناة الرياضية العراقية الرابعة من الحصول على حق إذاعة نهائي كأس آسيا للشباب تحت 20 سنة 2023 أمام الجمهور؛ لتكون بمثابة القناة المفتوحة الوحيدة التي حَصلت على حق بث هذه المواجهة.

كيفية مشاهدة مباراة نهائي كأس آسيا للشباب

يمكنكم مشاهدة ومتابعة كافة أحداث مباراة منتخب أسود الرافدين وذئاب البيض؛ من خلال العديد من الوسائل. والتي تتمثل في القناة الرياضية العراقية الرابعة على موقع اليوتيوب، وكذلك بالنسبة تود، وتطبيق Starzplay، وبي إن كونكت.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وأوزبكستان

موعد مباراة منتخب أسود الرافدين وذئاب البيض القادمة

كَشف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن الموعد الرسمي؛ الخاص بانطلاق مباراة نهائي كأس آسيا للشباب تحت 20 سنة. وقَرر خوضها عصر يوم السبت القادم؛ المُوافق 18 من شهر مارس الجاري؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة الثالثة عصرًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الرابعة عصرًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر والبحرين: في تمام الساعة الخامسة مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة السادسة مساءًا.

https://youtu.be/Bb79ELOVXug

إغلاق