القنوات الناقلة لمباراة الدحيل والشباب في ربع نهائي دوري أبطال آسيا

القنوات الناقلة لمباراة الدحيل والشباب في ربع نهائي دوري أبطال آسيا

اَتجهت العديد من الجماهير خلال الساعات القليلة الماضية إلى البحث؛ من أجل التعرف على القنوات الناقلة لمباراة الدحيل والشباب القادمة. وذلك؛ ضمن منافسات الدور الربع نهائي؛ من عمر بطولة دوري أبطال آسيا 2023.

ويأمل كل فريق في إسعاد جماهيره العريقة؛ من خلال تحقيق الفوز؛ لحسم بطاقة التأهل بصورة رسمية إلى الدور النصف نهائي. ومن ثم؛ ملاقاة الفريق الفائز من مباراة الهلال السعودي وفولاد خوزستان الإيراني.

القنوات الناقلة لمباراة الدحيل والشباب في ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2023

يترقب عشاق ومُتابعي الساحرة المستديرة في كل مكان؛ انطلاق واحدة من أجمل وأقوى اللقاءات المرتقبة في الوقت الراهن. والتي سوف يلتقي فيها فريق الدحيل القطري مع فريق الشباب السعودي؛ في مواجهة مصيرية لا تقبل القسمة على إثنين.

وذلك؛ في إطار منافسات الدور الربع نهائي؛ من عمر بطولة دوري أبطال آسيا 2023. ونظرًا لأهمية هذا اللقاء.

أَعلنت العديد من القنوات الفضائية عن حصولها رسميًا على حق إذاعته كاملًا أمام الجمهور؛ بعد أن تم الإعلان عن نتيجة القرعة التي أُجريت تحت إشراف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم خلال الساعات القليلة الماضية. من بينهم؛ ما يلي:

  • Alkass Five HD.
  • SSC1 HD.
  • Abu Dhabi Sports Asia 1.
  • beIN Sports AFC HD.

القنوات الناقلة لمباراة الدحيل والشباب

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الدحيل والشباب في دوري أبطال آسيا

على الرغم من أن هناك العديد من القنوات التي تَمكنت من الحصول على حقوق بث مباراة فريق الذهب والليث الأبيض. إلا أنه في نفس الوقت، لم تتمكن أي قناة مفتوحة في الشرق الأوسط من الحصول على حق نقل هذه المواجهة.

كيف تَأهل الفريقان إلى الدور الربع نهائي؟

حَسم الفريق القطري بطاقة التأهل بصورة رسمية إلى الدور الربع نهائي؛ عقب تحقيقه الفوز على غريمه الريان؛ بعد أن تم اللجوء إلى ركلات الترجيح. والتي اَنتهت لصالحه؛ بنتيجة سبع ركلات مقابل ستة فقط.

وذلك؛ بعد أن خَيم التعادل الإيجابي؛ هدفًا لكل فريق على أحداث الوقت الأصلي والوقت الإضافي من المباراة. وعلى الصعيد الآخر، حَقق الفريق السعودي انتصارًا مستحقًا على فريق ناساف كارشي الأوزكستاني؛ بنتيجة هدفين نظيفين دون رد.

القنوات الناقلة لمباراة الدحيل والشباب

موعد مباراة فريق الذهب القطري والليث الأبيض السعودي القادمة في دوري أبطال آسيا

قَرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم خوض مباراة فريق الذهب القطري وفريق الليث الأبيض السعودي في ربع نهائي دوري أبطال آسيا مساء يوم غدًا الأربعاء؛ المُوافق 23 من شهر فبراير الجاري؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة الرابعة عصرًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الخامسة مساءًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر والبحرين: في تمام الساعة السادسة مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة السابعة مساءًا.

إغلاق