موعد مباراة الدحيل والشباب في ربع نهائي دوري أبطال آسيا والقنوات

موعد مباراة الدحيل والشباب في ربع نهائي دوري أبطال آسيا والقنوات

سوف يكون عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان على موعد انطلاق مباراة الدحيل والشباب القادمة. وذلك؛ ضمن مواجهات الدور الربع نهائي؛ من عمر بطولة دوري أبطال آسيا 2023.

ويبحث كل فريق عن كيفية تحقيق الانتصار؛ من أجل حجز مقعدًا له في المربع الذهبي. ومن ثم؛ يلتقي من جديد مع الفائز من مباراة الهلال السعودي وفولاد خوزستان الإيراني.

موعد مباراة الدحيل والشباب في ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2023

يفتتح ملعب الثمامة أبوابه من جديد؛ من أجل استقبال ملايين الجماهير، التي سوف تجمع بين كلًا من الفريق الكروي الأول بنادي الدحيل القطري مع الفريق الكروي الأول بنادي الشباب السعودي.

وذلك؛ ضمن مواجهات الدور الربع نهائي؛ من عمر بطولة دوري أبطال آسيا 2023. ومن المُقرر أن تنطلق فعاليات هذه المواجهة مساء يوم غدًا الخميس؛ المُوافق 23 من شهر فبراير الجاري.

مباراة الدحيل والشباب

توقيت انطلاق مباراة الدحيل والشباب في دوري أبطال آسيا

في بداية انطلاق مباراتي الدور الربع نهائي؛ من عمر بطولة دوري أبطال آسيا 2023؛ يلتقي فريق الذهب مع فريق الليث الأبيض؛ في رحلة البحث عن كيفية الصعود والتأهل إلى المربع الذهبي. وسوف تبدأ أحداث هذه المواجهة؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة الرابعة عصرًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الخامسة مساءًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر والبحرين: في تمام الساعة السادسة مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة السابعة مساءًا.

كيف تَأهل الفريقان إلى الدور الربع نهائي من البطولة؟

تَمكن فريق الدحيل القطري من حسم بطاقة التأهل بصورة رسمية إلى الدور الربع نهائي؛ عقب تحقيقه فوزًا صعبًا على غريمه الريان؛ بعد أن تم اللجوء إلى ركلات الترجيح. والتي اَنتهت لصالحه؛ بنتيجة سبع ركلات مقابل ستة.

والجدير بالذكر، أن المباراة قد اَنتهت بالتعادل الإيجابي للفريقين؛ هدفًا لكلًا منهما. وفي المقابل، حَقق فريق الشباب السعودي فوزًا ثقيلًا على فريق ناساف كارشي في دور الـ 16؛ بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، وحَسم بطاقة التأهل إلى الدور الربع نهائي.

هل تَقابل الفريقان من قبل في أي مواجهة رسمية أو ودية؟

لم يلتقي الفريقان من قبل في أي مواجهة رسمية أو ودية خلال السنوات الماضية، وتعد هذه المباراة هي بمثابة المباراة الأولى التي تجمع بينهما.

مباراة الدحيل والشباب

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة الدحيل والشباب القادمة

أَعلنت العديد من القنوات خلال الساعات القليلة الماضية عن إذاعتها لكافة أحداث هذه المباراة كاملًة أمام الجمهور؛ من بينهم ما يلي:

  • Alkass Five HD.
  • SSC1 HD.
  • Abu Dhabi Sports Asia 1.
  • beIN Sports AFC HD.

إغلاق