ميدو يوجه رسالة للاعبي الزمالك قبل لقاء الترجي

ميدو يوجه رسالة للاعبي الزمالك قبل لقاء الترجي

حرص أحمد حسام ميدو، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق على توجيه رسالة خاصة للاعبي القلعة البيضاء قبل مواجهة نظيره فريق الترجي الرياضي التونسي في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين غداً الثلاثاء في دور المجموعات من عمر بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

ميدو: يجب على لاعبي الزمالك تحمل المسؤولية

قال أحمد حسام ميدو في تصريحاته أنه يجب على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن تتحمل المسؤولية لأن في حالة عدم تحمل اللاعيبة للمسؤولية قبل لقاء الغد  فيجب رحيلهم الموسم القادم.
أضاف أحمد حسام ميدو قائلاً إن الزمالك لم يقف على لاعب على الإطلاق، وهذه هي رسالة يجب أن يعلمها كل لاعب داخل القلعة البيضاء في كل وقت .
وواصل ميدو قائلاً إنه مازال يوجد فرصة لدى الزمالك من أجل التأهل للدور المقبل في دوري أبطال أفريقيا ولو كسب الفارس الأبيض الثلاث مباريات القادمة في دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا ، فسوف يصعد الفريق والحلول في يد القلعة البيضاء.
واختتم نجم الزمالك السابق قائلاً إن لقاء الفارس الأبيض ضد الترجي الرياضي التونسي سوف يكون مسألة حياة أو موت بالنسبة للاعبي الفريق، ولو حقق الزمالك الفوز على الفريق التونسي فسوف ينجح في الصعود .
ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بنظيره فريق الترجي الرياضي التونسي غداً الثلاثاء ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

إقرأ أيضًا..

تقسيمة قوية للاعبو الزمالك في مران اليوم استعدادًا للترجي التونسي

إغلاق