اليوم الزمالك يدخل معسكر مغلق تحضيرًا لمواجهة الترجي

اليوم الزمالك يدخل معسكر مغلق تحضيرًا لمواجهة الترجي

قرر المدرب البرتغالي جوسيفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الدخول في معسكر مغلق اليوم الإثنين الموافق ٦ مارس الجاري ٢٠٢٣ في إطار الإستعداد لمواجهة نظيره فريق الترجي الرياضي التونسي في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين مساء غد الثلاثاء ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

الزمالك يسافر إلى الإسكندرية اليوم

يغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى الإسكندرية في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم الإثنين من أجل الإنتظام بداية من اليوم في معسكر مغلق  بمدينة برج العرب بالإسكندرية .
كما قرر المدرب البرتغالي جوسيفالدو فيريرا خوض المران الختامي للفارس الأبيض مساء اليوم  على ملعب فندق الإقامة ، وتنطلق تدريبات الزمالك اليوم فى تمام الساعة السابعة مساء اليوم الإثنين بتوقيت القاهرة، استعدادا للمواجهة المقبلة أمام الترجي التونسي .
وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اختتم تدريباته عصر أمس الأحد على  ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء في الجيزة قبل السفر إلى برج العرب اليوم، وخلال المران حرص المدرب البرتغالي جوسيفالدو فيريرا على عقد جلسات هامة مع لاعبي الفارس الأبيض وطالبهم المدرب بضرورة التركيز من أجل الحصول على الثلاث نقاط.

إقرأ أيضًا..

اليوم.. الإجتماع الصحفي الخاص بمباراة الزمالك والترجي

إغلاق