موعد مباراة السوبر المصري القادمة 2020/2021 والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة السوبر المصري القادمة 2020/2021 والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة السوبر المصري القادمة 2020/2021 والقنوات الناقلة لها .. يترقب عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان؛ انطلاق مباراة كأس السوبر المصري. والتي سوف تجمع بين بطل الدوري النسخة الماضية، وبطل الكأس؛ موسم 2020/2021. وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد حَرص على توضيح هذا الموعد؛ قبل انطلاق المباراة النهائية في الكأس. والتي سوف تجمع بين كلاً من الأهلي والزمالك؛ على استاد برج العرب بالإسكندرية.

موعد مباراة السوبر المصري القادمة 2020/2021

سوف يكون عشاق ومتابعي البطولات المصرية في كل مكان؛ على موعد انطلاق بطولة جديدة. وهي بطولة كأس السوبر المصري النسخة الماضية؛ موسم 2020/2021. والتي سوف تُقام في أبو ظبي. وكان الاتحاد المصري لكرة القدم؛ برئاسة جمال علام قد حَدد مساء يوم 21 من شهر أكتوبر القادم؛ موعداً لانطلاق هذه المواجهة.

موعد مباراة السوبر المصري القادمة

توقيت مباراة السوبر المصري القادمة

حَددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم التوقيت الرسمي؛ الخاص بانطلاق مباراة كأس السوبر المصري القادمة في أبو ظبي. وقد اَستقرت على خوض هذا اللقاء؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة السابعة مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الثامنة مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة التاسعة مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة العاشرة مساءاً.

الفرق المتنافسة على لقب كأس السوبر 2020/2021

على الرغم من أن الجبلاية قد قامت بتحديد موعد مباراة كأس السوبر المصري النسخة الماضية قبل معرفة الفريق الذي سوف يواجه الزمالك. إلا أنه نَجح النادي الأهلي في حجز المقعد الثاني في هذا اللقاء؛ بعد الفارس الأبيض.

وخاصةً؛ أن الأول يعتبر صاحب درع الدوري النسخة السابقة، والمارد الأحمر هو بمثابة الطرف الثاني. الذي تَمكن من الوصول إلى المباراة النهائية في بطولة كأس مصر؛ على حساب فريق بتروجيت؛ بنتيجة ثنائية نظيفة دون رد.

القنوات الناقلة لمباراة كأس السوبر القادمة 

سوف تقوم قناة أبو ظبي الرياضية، وقناة أون تايم سبورت الرياضية المصرية بنقل كافة أحداث المباراة القادمة. الخاصة ببطولة كأس السوبر المصري القادمة؛ موسم 2020/2021 أمام الجمهور. ومن المُقرر أن يتم تحديد معلقي هذا اللقاء؛ قبل انطلاقه بساعات قليلة.

إغلاق