موعد مباراة الزمالك والاتحاد في الدوري المصري 2023 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك والاتحاد في الدوري المصري 2023 والقنوات الناقلة

يستعد استاد برج العرب بالإسكندرية؛ لاستضافة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري القادمة. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الثالثة عشر؛ من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2022/2023. ويبحث كل فريق عن كيفية تحقيق الانتصار؛ من أجل الخروج بالثلاثة نقاط كاملًة. وخاصًة؛ الفارس الأبيض، الذي يعاني حاليًا من وجود نزيف في النقاط؛ بعد أن تَعثر في الجولتين السابقتين.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري المصري 2022/2023

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق مواجهات الأسبوع الثالث عشر؛ من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2022/2023. والتي سوف تشهد أربع لقاءات نارية.

من بينهم، اللقاء الذي سوف يحل فيه الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك ضيفًا ثقيلًا على غريمه القوي الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري. ومن المُقرر أن تنطلق هذه المباراة مساء يوم الأربعاء القادم؛ المُوافق 11 من شهر يناير الجاري.

مباراة الزمالك والاتحاد

توقيت انطلاق مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

في ختام مباريات اليوم الأول من الأسبوع الثالث عشر؛ يلتقي الفارس الأبيض مع غريمه سيد البلد؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة السادسة مساءًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة السابعة مساءًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر: في تمام الساعة الثامنة مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة التاسعة مساءًا.

ترتيب الفريقين في الجدول قبل انطلاق هذه المواجهة

يدخل المختلط هذه المواجهة؛ تحت شعار لا بديل عن الفوز. وخاصًة؛ بعد أن تَراجع في الجدول إلى المركز الثالث. وذلك؛ بعد أن تَعرض للهزيمة في الجولة الـ 11 أمام أسوان؛ بنتيجة هدفين مقابل هدف، ثم، تَعادل في الجولة الـ 12 أمام الداخلية؛ بنتيجة هدف لكل فريق.

ولم يتمكن من حصد؛ سوى نقطة واحدة فقط في الجولتين، واَرتفع رصيده إلى النقطة الـ 25. ويبحث عن كيفية الوصول إلى النقطة الـ 28؛ من أجل العودة للمنافسة على قمة الجدول من جديد.

وفي المقابل، يأمل سيد البلد في الاقتراب من المربع الذهبي. وخاصًة؛ بعد أن تَواجد في المركز السادس؛ برصيد 18 نقطة؛ مُتساويًا مع المقاولون العرب؛ صاحب المركز الخامس. ويسعى إلى تحقيق الفوز في هذه المواجهة؛ بعد أن تَعرض للخسارة في آخر ثلاث مواجهات له.

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في جميع المسابقات

سبق وتَقابل الفريقان من قبل في العديد من المواجهات الرسمية في جميع المسابقات، والتي وَصلت إلى 159 مباراة كاملة. كانت الغلبة حاضرة لصالح الفارس الأبيض، الذي تَمكن من تحقيق الانتصار في 101 مباراة، وتَعرض للخسارة في 21 لقاء، وحَسم التعادل السلبي والإيجابي نتيجة 37 مواجهة أخرى.

من بينهم، 124 مباراة في بطولة الدوري، حَقق الزمالك الفوز في 79 مباراة، وخَسر في 13 مباراة، وتَعادل في 32 مباراة أخرى. سَجل الفريق الأبيض عدد 213 هدفًا؛ مقابل 79 هدفًا لصالح سيد البلد.

نتيجة المباراة الأخيرة التي جَمعت بين الفريقين

اَنتهت المباراة الأخيرة، التي جَمعت بين الفريقين؛ بنتيجة التعادل الإيجابي للفريقين؛ هدفًا لكلًا منهما، وكانت؛ ضمن مواجهات الدور الثاني من بطولة الدوري المصري النسخة السابقة.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد السكندري

يمكنكم مشاهدة كافة أحداث هذه المواجهة بالكامل؛ من خلال مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية. وبالتحديد؛ عبر قناة ON Time Sports 1.

إغلاق