موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري والقنوات

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري والقنوات

يحتضن استاد القاهرة الدولي مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا القادمة، وذلك؛ ضمن مؤجلات الجولة التاسعة عشر؛ من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2022/2023. ويدخل كل فريق هذه المواجهة؛ طمعًا في تحقيق الفوز، والخروج بالثلاثة نقاط كاملًة.

وخاصًة؛ المختلط، الذي وَقع في فخ التعادل في المواجهة السابقة له أمام المقاولون العرب؛ بنتيجة هدفين لكل فريق. واتسع الفارق بينه وبين بيراميدز؛ صاحب المركز الثالث إلى ستة نقاط كاملة.

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري 2022/2023

يترقب عشاق ومُتابعي الساحرة المستديرة في كل مكان؛ انطلاق المباراة التي سوف يستضيف فيها الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك غريمه التقليدي فريق سيراميكا كليوباترا. وذلك؛ ضمن مؤجلات الجولة التاسعة عشر؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2022/2023.

ومن المُقرر أن تنطلق فعاليات هذا اللقاء مساء يوم الأربعاء القادم؛ المُوافق 26 من شهر إبريل الجاري.

مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

توقيت انطلاق مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري

كَشف الاتحاد المصري لكرة القدم عن التوقيت الرسمي؛ الخاص بانطلاق المباراة المؤجلة بين الفارس الأبيض وسيراميكا كليوباترا. وقَرر خوضها؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر والبحرين: في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءًا.

موقف الفريقين في الجدول قبل انطلاق هذه المواجهة

لم يتغير موقف الفارس الأبيض في الجدول؛ عقب انتهاء المباراة السابقة له أمام المقاولون العرب. والتي نَجح فيها في الخروج بنقطة صعبة من فم الأسد؛ عقب انتهائها؛ بنتيجة التعادل الإيجابي للفريقين؛ هدفين لكل فريق.

وظل مُتواجدًا في المركز الرابع؛ برصيد 40 نقطة؛ مُتساويًا في ذلك مع الاتحاد السكندري؛ صاحب المركز الخامس حاليًا. وبفارق ستة نقاط عن بيراميدز؛ صاحب المركز الثالث.

وفي المقابل، يبحث فريق سيراميكا عن كيفية تحسين موقفه في الجدول؛ عقب تَواجده في المركز الحادي عشر؛ برصيد 30 نقطة؛ من خلال الوصول إلى النقطة الـ 33. ومن ثم، يتمكن من الصعود إلى المركز التاسع في الجدول.

تاريخ مواجهات الفريقين السابقة في جميع المسابقات

لم يلتقي الفريقان مع بعضهما البعض من قبل في العديد من المواجهات، وخاصًة؛ بعد أن اَقتصرت عدد اللقاءات بينهما على سبع لقاءات فقط.

شَهدت هذه المواجهات تفوقًا كاسحًا لصالح الفارس الأبيض، الذي تَمكن من تحقيق الفوز فيهم جميعًا، ولم يذق طعم الخسارة نهائيًا على يد غريمه؛ حتى الآن.

نتيجة مباراة الدور الأول بين الفريقين في الدوري

نَجح الزمالك في الخروج بالنقاط كاملًة من مباراة الدور الأول أمام سيراميكا كليوباترا؛ عقب تحقيقه الفوز على غريمه؛ بنتيجة ثنائية نظيفة دون رد.

مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا القادمة

سوف يتم نقل كافة أحداث هذه المواجهة القوية فقط وحصريًا أمام الجمهور؛ عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت؛ الناقل الحصري الوحيد لجميع مباريات الدوري المصري هذا الموسم.

إغلاق