معلق مباراة الأهلي وبيراميدز في السوبر المصري على القنوات الناقلة

معلق مباراة الأهلي وبيراميدز في السوبر المصري على القنوات الناقلة

شهدت الساعات القليلة الماضية الإعلان على معلق مباراة الأهلي وبيراميدز في السوبر المصري 2022، والتي سوف تقام على ملعب استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة الإماراتي في الثامنة والنصف مساء اليوم الجمعة 5 مايو 2023.

وكانت أكثر من قناة مفتوحة على القمر الصناعي النايل سات قد حصلت على حقوق نقل هذه المواجهة الهامة والمرتقبة، والتي خصص البعض منها أكثر من معلق على أحداث اللقاء مباشرًة.

القنوات الناقلة لمباراة السوبر المصري بين الأهلي وبيراميدز اليوم الجمعة 2023-5-5

ونتيجة لاستضافة دولة الإمارات العربية الشقيقة مباراة السوبر المصري 2022 للمرة الثانية على التوالي، فإن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز في هذه المسابقة سوف تكون قنوات أبو ظبي الرياضية، وبالتحديد على قناة AD Sports 1 HD.

بالإضافة إلى القنوات الوطنية المصرية أون تايم سبورت، والتي أعلنت عن حصولها على حقوق نقل أحداث هذه المواجهة. بعد أن اعلنت القنوات الإماراتية عن ذلك.

قنوات أبو ظبي الرياضية تعلن عن اسم معلق مباراة الأهلي وبيراميدز منذ عدة أيام 

وعلى الرغم من أن الأخبار التي تم تداولها منذ أكثر من أسبوع أن المعلق السعودي المتميز “فهد العتيبي”، هو من سوف يتولى مهمة التعليق على أحداث مباراة السوبر المصري 2022 عندما كان طرفاها الأهلي والزمالك قبل انسحاب الأخيرة.

إلا أن شبكة القنوات الإماراتية قد أعلنت رسميًا عن أن المشاهد سوف يستمتع بتعليق الإماراتي “عامر عبدالله” على شاشات التلفزيون المختلفة عبر قناة AD Sports 1 HD.

معلق مباراة الأهلي وبيراميدز في السوبر
معلق مباراة الأهلي وبيراميدز في السوبر

تعرف على تردد قناة AD Sports 1 HD الناقلة لمواجهة السوبر المصري 2022

وحرصت شبكة قنوات AD Sports على نقل أحداث هذا اللقاء الهام عبر باقتها المفتوحة وليست المشفرة. لذلك يمكن استقبال القناة الأولى الناقلة لهذه المواجهة مساء اليوم الجمعة 5 مايو الجاري عبر التردد التالي:

  1. التردد: 12091.
  2. معدل الترميز: 27500.
  3. معامل تصحيح الخطأ: ٥/٦.

أون تايم سبورت تنقل أحداث مباراة السوبر المصري 2022 على أكثر من قناة 

ونتيجة لأهمية مواجهة السوبر المصري بين الأهلي وبيراميدز “بطل كأس مصر ووصيف الدوري المصري الممتاز لموسم 2022-2021″. فإن شبكة قنوات أون تايم سبورت قد أعلنت عن نقل وتغطية هذا اللقاء عبر قناتيها الأولى والثانية: 

  1. ON TIME Sports 1 HD. 
  2. ON TIME Sports 2 HD. 
معلق مباراة الأهلي وبيراميدز في السوبر
معلق مباراة الأهلي وبيراميدز في السوبر

اسم المعلق على مباراة الأهلي وبيراميدز في السوبر المصري عبر أون تايم سبورت 

وحرصت القنوات المصري أون تايم سبورت على تعيين أكثر من معلق. من أجل تولي مهمة التعليق الصوتي المباشر على أحداث المواجهة المرتقبة مساء اليوم الجمعة 2023-5-5. بما يتيح للمشاهد الاختيار والاستماع إلى المعلق المفضل لديه، وهم كالتالي:

  1. مدحت شلبي: القناة الصوتية الأولى على أون على كلتا القناتين 1، 2.
  2. محمد البوشي: القناة الصوتية الثانية على أون تايم 1.
  3. أمير محروس: القناة الصوتية الثانية على أون تايم 2.

إغلاق