محمد الشناوي: الجميع في الأهلي يقدر قيمة الهلال السوداني

محمد الشناوي: الجميع في الأهلي يقدر قيمة الهلال السوداني

أشاد محمد الشناوي، قائد وحارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقدرات نادي الهلال السوداني قبل اللقاء الذي يجمع بين الفريقين مساء غد السبت ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

الشناوي يشيد بحفاوة الإستقبال في السودان

أكد محمد الشناوي على كامل سعادة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بالتواجد في دولة السودان الشقيقة، وأشاد قائد القلعة الحمراء بحفاوة الاستقبال من الأشقاء في دولة السودان منذ وصول بعثة الفريق أمس الخميس سواء على المستوى الرسمي أو الجماهيري.

وأضاف الشناوي قائلاً أن لقاء الغد ضد نظيره فريق الهلال السوداني سيكون صعب للغاية على الفريقين سواء المصري أو السوداني، مشيراً انهم يعرفون جيداً قيمة فريق الهلال جيداً مشيراً أنهم استعدوا له بشكل جيد خلال الفترة الماضية وتمنى أن يكون التوفيق حليف المارد الأحمر في المباراة.

وأشار الشناوي أن الجميع في النادي الأهلي يقدر بشكل تام نادي الهلال السوداني وجميع جماهيره المميزين لأن العلاقة بين الناديين ستظل قوية.

وشدد قائد الأهلي على أن كل القلعة الحمراء يعلموا جيداً أهمية مباراة الغد أمام الهلال السوداني ولديهم تركيز كبير للغاية على أداء هذه المباراة أمام الفريق السوداني بروح عالية.

إقرأ أيضاً..

كولر يشيد بمهاجمي الأهلي قبل مواجهة الهلال

إغلاق