كولر يشيد بمهاجمي الأهلي قبل مواجهة الهلال

كولر يشيد بمهاجمي الأهلي قبل مواجهة الهلال

أشاد المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بأداء مهاجمي القلعة الحمراء قبل مواجهة نظيره فريق الهلال السوداني غداً السبت في منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

كولر: أداء لاعبي الأهلي جيد 

قال كولر أن لاعبي الأهلي نجحوا في خلق هجمات خلال الفترة الماضية وفرص خطيرة للغاية أثناء مباريات بطولة العالم للأندية وظهروا بمستوى جيد للغاية وهذا يحسب للمارد الأحمر بالكامل .

وأكد كولر على قوة مهاجمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والفريق بالكامل ، خلال الفترة الماضية خاصة أنه لا يوجد مهاجم على مستوى العالم يتمكن بشكل جيد من تسجيل جميع الفرص التي يحصل عليها لذلك لديه ثقة كاملة للغاية في كل مهاجمي لاعبي القلعة الحمراء وزملائهم من لاعبي الفريق.

وأوضح كولر أن الأهلي لم يمر بتذبذ في المستوى مؤخرًا الفني خلال الفترة الأخيرة كما يقول البعض والفريق مستقر بشكل كبير للغاية خاصة في بعد مواجهتي ريال مدريد الإسباني وفلامنجو البرازيلي في مونديال الأندية .

وأضاف مارسيل كولر المدير الفني قائلاً أن الأهلي حصل على قسط كبير من الراحة خلال الفترة الماضية بعد خوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية .

وتابع قائلاً أن لاعبو الأهلي يمتلكون خبرات كبيرة للغاية بشكل مستمر في التعامل مع ضغط المباريات التي يمر بها المارد الأحمر موضحا أنه يعمل بشكل مستمر على تغير خطة الشياطين الحمر من مباراة لأخرى، ورغم ذلك تبقى شخصية الأهلي حاضرة بشكل مستمر في جميع المباريات .

إقرأ أيضاً..

دوري أبطال أفريقيا| كولر يتحدث من مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني

إغلاق