ما هو تشكيل الأهلي المتوقع أمام إنبي اليوم الثلاثاء 2023-5-23؟

ما هو تشكيل الأهلي المتوقع أمام إنبي اليوم الثلاثاء 2023-5-23؟

من المنتظر أن يشهد تشكيل الأهلي المتوقع أمام إنبي في مباراة الجولة ال29 من بطولة الدوري المصري الممتاز 2023-2022 العديد من التغيرات عن المباريات السابقة، وصفة خاصة تلك التي كانت ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا 23-2022.

ويرجع ذلك بسبب وجود العديد من الغيابات في صفوف الفريق خلال هذا اللقاء للعديد من الإصابات، من إصابات مختلفة أو الاستبعاد الفني لعدد من العناصر الأساسية لإراحتهم أو عدم اقتناص المدير الفني بهم خلال هذه الفترة. 

أهم التغيرات التي سوف تطرأ على تشكيل الأهلي المتوقع أمام إنبي في الدوري المصري 23-2022

في ظل غيابات الأهلي المتعددة التي سوف يعاني منها أمام إنبي للعديد من الأسباب المختلفة سواء كان لإراحة بعضهم مثل الثلاثي حسين الشحات ومحمود عبد المنعم كهربا ومحمد عبد المنعم أو الإيقاف، مثل الحارس محمد الشناوي، الذي تم إيقافه ثلاث مباريات. بعد تعديه على مهاجم سموحة بدون كرة.

كما يستمر غياب المدافع أيمن أشرف، بناء على الرؤية الفنية للمدرب السويسري مارسيل كولر، ووجود العديد من الإصابات في صفوف الفريق، فإن تشكيل المارد الأحمر أمام الفريق البترولي سوف يشهد العديد من التغيرات عن اللقاءات السابقة، وأبرزها. كما يلي:

  • علي لطفي بدلًا من محمد الشناوي.
  • محمود متولي بدلًا من محمد عبد المنعم.
  • محمد شريف بدلًا من محمود عبد المنعم كهربا.

حمدي فتحي يقترب من الجلوس على مقاعد البدلاء على الرغم من تواجده في القائمة

وتُعد أبرز التغيرات التي قد يشهدها القوام الأساسي للمارد الأحمر خلال لقاءه في الدوري المصري الممتاز 2023-2022 مع الفريق البترولي، هي خروج لاعب خط الوسط حمدي فتحي من التشكيل الأساسي، وجلوسه على مقاعد البدلاء.

بينما يدخل محمد مجدي قفشة بدلًا منه في مركز رقم 10، ويتواجد كلًا من: مروان عطية وأليو ديانج في مركز خط الوسط المدافع.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام إنبي
تشكيل الأهلي المتوقع أمام إنبي

تعرف على ترتيب المارد الأحمر في جدول ترتيب الدوري المصري 2023-2022 قبل مواجهة اليوم الثلاثاء 2023-5-23

وعلى الرغم من غياب المارد الأحمر عن منافسات المسابقات المحلية طوال الفترة السابقة. بسبب ارتباطه بمواجهات الدور الربع النهائي والنصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023-2022.

إلا أن الفريق لا يزال يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري، برصيد 53 نقطة. يفصل الفريق نقطة واحدة فقط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني، الذي نجح في خطف الوصافة من فيوتشر صاحب ال51 نقطة.

ما هو تشكيل الأهلي المتوقع أمام إنبي في الدوري المصري الممتاز اليوم الثلاثاء 2023-5-23؟

ووفقًا للغيابات التي جاءت في قائمة الأهلي لمباراة إنبي اليوم الثلاثاء 2023-5-23، ومع وجود رغبة لدى السويسري مارسيل كولر “المدير الفني للمارد الأحمر”. سوف يكون تشكيل الأهلي المتوقع أمام إنبي. كما يلي: 

  • حراسة المرمى: على لطفي.
  • خط الدفاع: محمود متولي، ياسر إبراهيم، علي معلول، محمد هاني.
  • في خط الوسط: أليو ديانج، مروان عطية، محمد مجدي قفشة أحمد عبد القادر، بيرسي تاو.
  • يقود خط الهجوم: محمد شريف.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام إنبي

    • تشكيل الأهلي المتوقع أمام إنبي

اسم المعلق على أون تايم سبورت 1 الناقلة لمباراة الأهلي وإنبي 

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز 2023-2022. قد أعلنت عن نقل مباراة الأهلي وإنبي مساء اليوم الثلاثاء الموافق 23 مايو 2023 على قناتها الأولى ON TIME Sports 1 HD.

كما أعلنت شبكة القنوات المصرية إسناد مهمة التعليق إلى المعلق المتميز محمد الكواليني.

إغلاق