تعرف على أبرز غيابات الأهلي أمام إنبي بالدوري بعد إعلان قائمة المباراة

تعرف على أبرز غيابات الأهلي أمام إنبي بالدوري بعد إعلان قائمة المباراة

تعرفت الكثير من الجماهير على غيابات الأهلي أمام إنبي في الدوري المصري الممتاز 2023-2022 خاصة بعد إعلان السوسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق عن القائمة التي سوف يخوض بها هذه المباراة.

وانتهى المارد الأحمر من تجهيزاته الكاملة للمواجهة المرتقبة أمام الفريق البترولي بالمسابقة المحلية، والتي من المقرر أن تقام على ملعب استاد القاهرة الدولي في مساء اليوم الثلاثاء الموافق 23 من شهر مايو 2023.

ثلاثي الفريق على رأس غيابات الأهلي أمام إنبي في الدوري المصري الممتاز 2023-2022

شهدت الساعات القليلة الماضية إعلان السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن القائمة التي سوف يخوض بها مباراة إنبي في الدوري المصري الممتاز 2023-2022، والتي شهدت غياب العديد من اللاعبين الأساسيين.

وأحد أهم هؤلاء اللاعبين، هم الثلاثي محمد عبد المنعم وحسين الشحات ومحمود عبد المنعم كهربا، وجاء سبب الاستبعاد. نتيجة لرغبة المدرب في إراحة بعض من لاعبيه خلال هذه الفترة. خاصة أن الفريق لديه مواجهة مصيرية أمام الوداد البيضاوي المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023-2022.

كولر يستمر في استبعاد أيمن أشرف وعودة الثنائي برونو سافيو وشادي حسين 

ولم تقتصر المفاجآت التي تواجدت في قائمة مباراة الأهلي وإنبي غدًا الثلاثاء 2023-5-23 على الغيابات فقط، بل لعودة بعض اللاعبين الذين كانوا قد تم استبعادهم على مدار الفترة السابقة. بناء على الرؤية الفنية للمدرب السويسري، وأهمهم البرازيلي برونو سافيو شادي حسين.

بينما استمر المدير الفني للمارد الأحمر في استبعاد المدافع أيمن أشرف، على الرغم من الأخبار المتداولة مؤخرًا لعودة اللاعب إلى حساب المدرب خلال الفترة المقبلة.

غيابات الأهلي أمام إنبي
غيابات الأهلي أمام إنبي

تعرف على قائمة الأهلي لمباراة الغد في الدوري المصري الممتاز 23-2022 كاملة

وكان كولر قد استقر على ضم 21 لاعبًا إلى قائمة مباراة الفريق ضد إنبي في الجولة ال29 من بطولة الدوري المصري الممتاز 2023-2022، مع استبعاد بعض اللاعبين لإراحتهم. بينما تم استبعاد البعض الآخر. بسبب الإصابات التي يعانون منها. 

وشهدت القائمة استمرار غياب كلًا من أكر توفيق وكريم فؤاد ورأفت خليل وأحمد نبيل كوكا للإصابة، ومحمد الضاوي كريستو. بسبب تواجده مع منتخب تونس في كأس العالم للشباب تحت 20 سنة، مع عودة المدافع رامي ربيعة. بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها. لذلك جاء قائمة الأهلي. كما يلي:

حراسة المرمى: على لطفي، مصطفى شوبير، مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: محمود متولي، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، علي معلول، محمد هاني، خالد عبد الفتاح.

في خط الوسط: حمدي فتحي، أليو ديانج، مروان عطية، عمرو السولية، محمد مجدي قفشة، أحمد قندوسي، طاهر محمد طاهر، أحمد عبد القادر، بيرسي تاو،  برونو سافيو.

يقود خط الهجوم: محمد شريف، شادي حسين.

ما هي أبرز الغيابات عن تشكيل الأهلي المتوقع أمام إنبي اليوم الثلاثاء 2023-5-23؟ 

وبجانب الغيابات التي استبعدها المدرب السويسري سواء للراحة أو الرؤية الفنية، فإن الحارس الدولي محمد الشناوي سوف يغيب عن صفوف الفريق خلال هذا اللقاء، واللقائين القادمين. بسبب إيقافه ثلاث مباريات.

ومع غياب الثلاثي محمد عبد المنعم وحسين الشحات ومحمود كهربا. فأن تشكيل الاهلي المتوقع أمام إنبي سوف يشهد العديد من التغيرات عن اللقاءات السابقة. كما يتضح فيما يلي: 

حراسة المرمى: على لطفي.

خط الدفاع: محمود متولي، ياسر إبراهيم، علي معلول، محمد هاني.

في خط الوسط: أليو ديانج، مروان عطية، محمد مجدي قفشة أحمد عبد القادر، بيرسي تاو.

يقود خط الهجوم: محمد شريف.

غيابات الأهلي أمام إنبي
غيابات الأهلي أمام إنبي

موعد مباراة الأهلي وإنبي في الدوري المصري الممتاز 2023-2022

ومن المقرر أن تكون مباراة الأهلي وإنبي في الدوري المصري المصري 2023-2022، هي آخر المباريات التي سوف تقام ضمن فعاليات الأسبوع ال29 من عمر المسابقة، والتي سوف تنطلق في مساء اليوم الثلاثاء 23 مايو 2023، في تمام الساعة:

  • 9.30 مساءًا بتوقيت القاهرة والسعودية وقطر.
  • 10.30 مساءًا بتوقيت الإمارات.
  • 7.30 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

إغلاق