تفاصيل جلسة كولر مع لاعبي الأهلي في مران اليوم

تفاصيل جلسة كولر مع لاعبي الأهلي في مران اليوم

يحرص المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد محاضرة فنية للاعبي القلعة الحمراء مساء اليوم الجمعة الموافق 17 فبراير الجاري، استعداداً لمواجهة نظيره فريق الهلال السوداني .

 

ويلتقي المارد الأحمر بفريق الهلال السوداني عصر غدًا السبت الموافق 18 فبراير الجاري ضمن منافسات الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

سبب جلسة كولر مع لاعبي الأهلي

يعمل المدرب السويسري مارسيل كولر خلال الجلسة التي عقدها مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على مراجعة خطة اللعب التي استقر عليها الجهاز الفني أمام نظيره فريق الهلال السوداني ويأتي ذلك في ضوء مشاهدة المدرب السويسري لمباريات منافسة الأخيرة .

وخلال الجلسة من المقرر أن يحدد المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي المهام المطلوبة من كل لاعب بالقلعة الحمراء خلال المباراة وفقا لرؤية الجهاز الفني .

كما يقوم المدرب السويسري خلال المحاضرة بشرح أسلوب لعب فريق الهلال السوداني والعديد من نقاط الضعف والقوة الفنية في أداء الفريق.

ويختتم المارد الأحمر تدريباته في تمام الساعة الثالثة ظهر اليوم الجمعة والتي تكون على ملعب الجوهرة الزرقاء استعداداً لملاقاة نظيره فريق الهلال السوداني غدًا السبت.

إقرأ أيضاً..

اليوم.. الأهلي يختتم تدريباته إستعدادًا لمواجهة الهلال

إغلاق