كولر يحسم ملف اللاعبين الجدد بالنادي الأهلي

كولر يحسم ملف اللاعبين الجدد بالنادي الأهلي

يحسم المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ملف اللاعبين الجديد بالقلعة الحمراء خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري .

 

 

وطلب المدرب السويسري من مجلس إدارة النادي برئاسة كابتن محمود الخطيب خلال الفترة القادمة بعدم التفاوض مع أي لاعب على الإطلاق سواء على الصعيد المحلي أو أجنبي لكي يكون هو صاحب إختيار الصفقات المقبلة للمارد الأحمر لأنه هو من يعلم احتياجات الفريق .

كولر يرغب في ضم لاعب أجنبي للأهلي

 

وقال الإعلامي محمد شبانة أن مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي أخطر مسئولو القلعة الحمراء برغبته في إختيار صفقة قوية للمارد الأحمر الفترة الحالية وهناك لاعبين أجانب يعرفهم بشكل جيد سوف يقوم باختيار أحدهم للإنتقال لصفوف المارد الأحمر سواء في فترة الإنتقالات الصيفية الجارية أو في يناير القادم إذا ما تسبب ضيق الوقت .

وأضاف شبانة في تصريحاته قائلاً أن مارسيل كولر يفرض سيج كبير للغاية من السرية علي اللاعبين الأجانب التي يراقبها في الوقت الحالي من أجل اختيار مايراه مناسباً بشكل تام لتدعيم صفوف القلعة الحمراء واللاعبين أحدهما ايفواري مواليد ٢٠٠٣ والثاني سويسري مواليد ٢٠٠٠ للحسم بين الثنائي.

وتابع قائلاً إنه يوجد لاعب آخر رفض كولر الكشف عن جنسيته في الوقت الحالي وهو الذي يكون الأقرب بصورة كبيرة للانضمام لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والبعض يرشح إنضمام اللاعب الغنيني عثمان كمارا مهاجم الشارقة الإماراتي لصفوف المارد الأحمر.

وأختتم شبانة قائلاً إن قرار المدرب السويسري هذا اوقف النادي الأهلي عن التفاوض مع العديد من الصفقات التي كان يفتح معهم خط اتصالات سواء على المستوى المحلي أو الأجنبي .

إغلاق