آخر مستجدات مفاوضات الأهلي والزمالك لضم رمضان صبحي

آخر مستجدات مفاوضات الأهلي والزمالك لضم رمضان صبحي

كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي عن آخر المستجدات حول مفاوضات نادي الزمالك لضم الدولي رمضان صبحي جناح الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتعزيز صفوف الفارس الأبيض بالموسم المقبل.

رمضان صبحي يرفض الانضمام للزمالك 

وأكد مهيب عبد الهادي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي”تويتر” أن رمضان صبحي رفض بشكل قاطع الانتقال لصفوف نادي الزمالك بعدما كان هناك مفاوضات جادة من جانب الفارس الأبيض.

وشدد أن ملف انتقال اللاعب إلى صفوف نادي الزمالك تم غلقه بشكل نهائي من جانب الطرفين مشيراً أن موضوعه مع النادي الأهلي لازال هناك حديثاً بشأنه.

وعلى سياق آخر كان اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لبيراميدز قد أعلن في وقت سابق عن قائمة السماوي الإفريقية والتي شهدت تواجد اللاعب رمضان صبحي وإبراهيم عادل اللذان ارتباطا بالانضمام للمارد الأحمر في الصيف الحالي.

قائمة بيراميدز الإفريقية 

وجاءت قائمة بيراميدز الإفريقية على النحو التالي :

حراسة المرمى: شريف إكرامي – أحمد الشناوي – أحمد دعدور – يوسف نادر

خط الدفاع: محمد الشيبي – أحمد فتحي – محمد حمدي – كريم حافظ – علي جبر – أسامة جلال – أحمد سامي – عبد الرحمن صميدة

في الوسط: يوسف شعبان – بلاتي توريه – هشام محمد – محمود عبد العاطي دونجا – أحمد فوزي – عبد الله السعيد – محمود صابر – محمد صادق – وليد الكرتي – إسلام عيسى – مصطفى فتحي – رمضان صبحي – محمود سيد أوكا – عبد الله مجدي – أحمد عاطف قطة – إبراهيم عادل – إيريك تراوري

خط الهجوم: دودو الجباس – محمود وادي – فخر الدين بن يوسف – فخري لاكاي.

إقرأ أيضاً

مفاجأة مدوية..إقامة مباراة الأهلي وريال مدريد قبل كأس العالم 2022 

إغلاق