كولر والشناوي في المؤتمر الصحفي قبل لقاء الأهلي والقطن الكاميروني

كولر والشناوي في المؤتمر الصحفي قبل لقاء الأهلي والقطن الكاميروني

يحضر المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وبرفقته محمد الشناوي كابتن القلعة الحمراء، ‏ظهر اليوم الجمعة الموافق ٣ مارس الجاري المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة القلعة الحمراء ضد القطن الكاميروني في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

تعرف على موعد المؤتمر الصحفي

ينطلق المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد نظيره فريق القطن الكاميروني في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهر اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة ، ويكون المؤتمر بمقر القلعة الحمراء بالجزيرة .

ومن المنتظر أن يسبق المؤتمر الصحفي ظهر اليوم في تمام الساعة الواحدة المؤتمر الصحفي الخاص بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي القطن الكاميروني.

وخلال المؤتمر يتحدث المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني الفريق والشناوي إلى وسائل الإعلام المختلفة عن مباراة المارد الأحمر مع القطن الكاميروني والتي من المقرر لها أن تقام مساء غد السبت على ملعب استاد الأهلي بمدينة السلام وتكون المباراة في دور ‏المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.‏

ويقع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في المجموعة الثانية ويتواجد معه كلا من فريق ميلودية صن داونز الجنوب أفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

إقرأ أيضاً..

تعرف على موعد الإجتماع الفني لمباراة الأهلي والقطن الكاميروني اليوم

إغلاق