تعرف على موعد الإجتماع الفني لمباراة الأهلي والقطن الكاميروني اليوم

تعرف على موعد الإجتماع الفني لمباراة الأهلي والقطن الكاميروني اليوم

يقام اليوم الجمعة الموافق ٣ مارس الجاري الإجتماع الفني الخاص بمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره فريق القطن الكاميروني في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي تقام غداً السبت بملعب استاد الأهلي بمدينة السلام .

 

تعرف على موعد الإجتماع الفني 

ينطلق الإجتماع الفني الخاص بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره فريق القطن الكاميروني في تمام الساعة الثانية ظهر اليوم الجمعة ويكون الاجتماع بمقر القلعة الحمراء في الجزيرة.

ومن المنتظر أن يحضر من الاجتماع من النادي الأهلي كلا من الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالقلعة الحمراء كما يتواجد الجهاز الإداري للمارد الأحمر .

كما يحضر الإجتماع اليوم الخاص بالمباراة ‏طاقم تحكيم لقاء الأهلي والقطن الكاميروني، ومراقب المباراة، كما يحرص على الحضور الجهاز الإداري لفريق القطن الكاميروني.

وخلال الإجتماع يتم مناقشة جميع الأمور التنظيمية الخاصة بمباراة الأهلي ضد القطن الكاميروني في دوري أبطال أفريقيا، والتي تضم موعد وصول ‏الفريقين إلى ملعب استاد السلام، كما يتم مناقشة موعد عملية الإحماء للاعبي الفريق والزي الخاص بهم.

إقرأ أيضاً..

الأهلي يتوج رسميًا بالبطولة العربية لكرة الطائرة

إغلاق