كولر: لهذا السبب استبعدت لاعب الأهلي عن مباراة القطن

كولر: لهذا السبب استبعدت لاعب الأهلي عن مباراة القطن

كشف المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السبب وراء عدم الدفع باللاعب البرازيلي برونو سافيو عن لقاء المارد الأحمر ضد نظيره فريق القطن الكاميروني في دوري أبطال أفريقيا .

الأهلي يفوز على القطن الكاميروني

كان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حقق الفوز على نظيره فريق القطن الكاميروني مساء أمس السبت بثلاثية نظيفه سجلهما كلا من محمد شريف وأحمد القندوسي ورأفت خليل .
وقال مارسيل كولر أن اللاعب البرازيلي برونو سافيو غاب عن صفوف القلعة الحمراء فترة طويلة بسبب الإصابة خلال الفترة الماضية في مختلف البطولات، مشيراً إن اللاعب شارك مع الأهلي في مران أو اثنين فقط الأيام الماضية.
وأكد أنه كمدرب كان يوجد لديه أمس أمام القطن الكاميروني رغبة في منح اللاعب البرازيلي برونو سافيو فرصة للمشاركة في آخر ربع ساعة أمام القطن الكاميروني، ولكنه كان عائدًا من الإصابة ، لذلك وخوفاً على سلامة اللاعب استقر على عدم الدفع به.
وأشار كولر قائلاً انه يوجد انسجام  كبير للغاية بين جميع لاعبي النادي الأهلي كما أنه يوجد   حالة كبيرة من التركيز الشديد من كافة لاعبي الفريق والتي جاءت من أجل تقديم أداء مميز خلال الفترة القادمة.

إقرأ أيضًا..

ترتيب مجموعة الأهلي بعد الفوز على القطن الكاميروني فى دوري الأبطال

إغلاق