تعرف على موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على القطن الكاميروني

تعرف على موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على القطن الكاميروني

لم تنتظر الجماهير سوى دقائق قليلة حتى تساءلت عن موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على القطن الكاميروني في بطولة دوري ابطال إفريقيا 2023-2022، والتي نجح الفريق فيها باقتناص ثلاث نقاط ثمينة. بعد أن حقق الانتصار بنتيجة ثلاثة أهداف، خاصة في ظل الجدول المزدحم للمارد الأحمر خلال هذه الفترة سواء كان في المسابقات المحلية أو القارية.

ما هي مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على القطن الكاميروني بثلاثية نظيفة؟

لن تكون مباراة الأهلي القادمة عقب تحقيق الانتصار الأخير على حساب فريق كوتون سبورت الكاميروني. بثلاثية نظيفة في مسابقة دوري أبطال إفريقيا 2023-2022. بعد أن رفضة رابطة الأندية التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم، تأجيل مباراة المقاولون العرب مرة أخرى، والتي كان قد تم تأجيلها مسبقُا من الجولة ال17 من منافسات البطولة.

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري بعد الفوز على القطن الكاميروني 

على الرغم من سفر فريق الأهلي المصري إلى جنوب إفريقيا خلال الأيام المقبلة. من أجل خوض لقاء الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا 23-2022، إلا أن رابطة الأندية المصرية قد أعلنت رسميًا عن موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب المؤجلة من الأسبوع ال17 من الدوري المصري الممتاز رسميًا عقب انتهاء مواجهة القطن الكاميروني الأخيرة.

ورفضت الرابطة طلب القلعة الحمراء في تأجيل اللقاء مرة جديدة، وأعلنت عن إقامته على ملعب استاد السلام. كما كان مقررًا في مساء اليوم الثلاثاء القادم الموفق 7 من مارس 2023، على أن يبدأ في تمام الساعة:

  • 5.00 مساءًا بتوقيت القاهرة.
  • 6.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • 7.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات.
  • 4.00 عصرًا بتوقيت دول المغرب العربي.

ما هو مركز فريق الأهلي الحالي في جدول الدوري المصري 23-2022 قبل مواجهة المقاولون العرب

والجدير بالذكر أن المارد الأحمر قد سقط في فخ التعادل في اللقاء السابق أمام الداخلية في بطولة الدوري المصري الممتاز 2023-2022، مما جعل رصيده يرتفع إلى 41 نقطة فقط، ولكنه ظل منفردًا بصدارة جدول ترتيب المسابقة، بفارق نقطتين عن أقرب منافسيه.

مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على القطن
مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على القطن

ما هي مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على القطن الكاميروني؟

وعلى الصعيد القاري، فإن المارد الأحمر لديه مواجهة من العيار الثقيل أمام فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، والذي من المقرر أن يلتقي به. ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا 2023-2022. في الرابعة عصر اليوم السبت 11 مارس 2023 بتوقيت القاهرة.

تعرف على ترتيب فريق الأهلي في جدول المجموعة الثانية في دوري أبطال إفريقيا 23-2022

يذكر أن فوز الأهلي على حساب القطن الكاميروني. جعل رصيد الفريق يرتفع إلى 4 نقاط، ولكنه ظل كما كان في المركز الثالث. من جدول  ترتيب المجموعة الثانية من دوري أبطال إفريقيا 23-2022

إغلاق