كواليس مران الأهلي الختامي قبل مواجهة الاتحاد السكندري

كواليس مران الأهلي الختامي قبل مواجهة الاتحاد السكندري

أختتم مساء اليوم الأحد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية استعداداً لمواجهة نظيره فريق الاتحاد السكندري، في اللقاء الذي يجمع بينهما مساء غد الإثنين على ملعب الأهلي بمدينة السلام، في اللقاء المؤجل بينهما من المؤجلة من الجولة الرابعة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

كواليس تدريبات الأهلي الجماعية

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الختامي على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وقبل المران الذي أقيم تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء، حرص المدرب على عقد محاضرة بالفيديو مع اللاعبين بالمارد الأحمر من أجل الحديث عن كافة الجوانب الخططية و الفنية الخاصة بمباراة الاتحاد.

وخاض النادي الأهلي في مران اليوم فقرة إحماء والتي جاءت قبل تدريبات الكرة في مران القلعة الحمراء و التي حرص خلالها الجهاز الفني بقيادة كولر على تنفيذ الجوانب الفنية.

وأدى رباعي حراسة المرمى بالنادي الأهلي محمد الشناوي ومصطفى مخلوف وعلي لطفي ومصطفى شوبير تدريباتهم والتي كانت تحت إشراف ميشيل يانكون.

وكان المارد الأحمر حقق الفوز على نظيره فريق غزل المحلة بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الخميس في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة السادسة ببطولة الدوري الممتاز.

إقرأ أيضاً..

تفاصيل مباراة الأهلي والاتحاد السكندري الدوري المصري

إغلاق