فيريرا يؤكد على صعوبة مباراة الزمالك أمام الترجي

فيريرا يؤكد على صعوبة مباراة الزمالك أمام الترجي

أكد المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تصريحاته اليوم الإثنين على أهمية مباراة الفارس الأبيض ضد نظيره فريق الترجي الرياضي التونسي في اللقاء الذي يجمع بينهما غدا الثلاثاء الموافق 7 مارس الجاري والذي يكون باستاد برج العرب بالإسكندرية ، وتقام المباراة بين الفريقين في منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

فيريرا: وضع الزمالك سىء في دور المجموعات

قال المدرب البرتغالي جوسيفالدو فيريرا المدير  الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن هذه هي المباراة الرابعة للفارس الأبيض في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، مشدداً أن وضع الزمالك في غاية الصعوبة وسىء للغاية في الترتيب، مؤكدًا أن مباراة الترجي التونسي الغد ستكون صعبة ومجموعة الفارس الأبيض قوية جدا في البطولة.
وأضاف المدرب البرتغالي جوسيفالدو فيريرا قائلا إن الزمالك كان الأفضل في مباراته بالجولة الأولى في دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا أمام نظيره فريق شباب بلوزداد، ولكن الفريق تلقى الهزيمة بركلة جزاء.
وأضاف قائلاً إنه في مباراة الزمالك ضد المريخ  بالجولة الثانية كان الفارس الأبيض هو الأفضل  لكن اللقاء كان في ملعب صعب وتعادل الزمالك بسبب ذلك في اللقاء، في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

إقرأ أيضًا..

الزمالك يختتم تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة الترجي

إغلاق