سيراميكا يختتم تدريباته استعداداً لمواجهة حرس الحدود

سيراميكا يختتم تدريباته استعداداً لمواجهة حرس الحدود

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا مساء اليوم السبت تدريباته استعداداً لمواجهة نظيره فريق حرس الحدود غداً الأحد في منافسات الجولة العشرين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز .

 

 

الشعباني يجتمع بلاعبي سيراميكا

حرص معين الشعباني المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا على الإجتماع مع لاعبي الفريق قبل مواجهة حرس الحدود من أجل تحفيزهم .

وأكد الشعباني للاعبي الفريق أنه يثق جيداً في قدراتهم وأنهم كانوا على قدر المسؤولية طوال الفترة الماضية، مؤكداً لهم إن الفوز على حرس الحدود لم يكن صعباً عليهم لأن الجميع داخل الفريق لاعيبة كبيرة ولديهم اسم ومميزين في مراكزهم.

وقال الشعباني أنه يملك 24 لاعبًا مستواهم متقارب داخل صفوف نادي سيراميكا مؤكداً المدرب التونسي انه سعيد للغاية بالتزامهم، ويسعى لإشعال المنافسة بينهم خلال الفترة. القادمة .

كما عمل الشعباني على تصحيح أخطاء لاعبي سيراميكا كليوباترا التي وقعوا فيها الفترة الأخيرة على الرغم الفوز في مبارياتان على التوالي أمام المصري البورسعيدي في اللقاء الذي انتهى بثلاثة أهداف دون رد، وأمام البنك الأهلي في اللقاء الذي انتهى بهدفين دون رد.

ويحتل فريق سيراميكا في جدول ترتيب الدوري المركز الحادي عشر برصيد 24 نقطة، جمعهما الفريق بعد الفوز في 6 مباريات وتعادل في مثلهما، وتلقى الهزيمة في سبعة .

إقرأ أيضًا..

أهداف مباراة البنك الأهلي وسيراميكا كليوباترا الدورى المصرى

إغلاق