الليلة.. صدام قوي بين سيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي في الدوري

الليلة.. صدام قوي بين سيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي في الدوري

يستضيف استاد المقاولون العرب مساء اليوم الثلاثاء الموافق 28 فبراير الجاري ، مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا ضد نظيره فريق البنك الأهلي في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

موعد مباراة سيراميكا كليوباترا ضد البنك الأهلي

تنطلق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا ضد البنك الأهلي في تمام الساعة الخامسة من مساءً بتوقيت القاهرة في اللقاء الذي يقام اليوم الثلاثاء، وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية ، في حين تكون المباراة التي تجمع بين الفريقين في تمام الساعة السابعة بتوقيت أبو ظبي.

يدخل فريق سيراميكا كليوباترا لقاء اليوم أمام نظيره فريق البنك الأهلي تحت قيادة المدرب التونسي معين الشعباني المدير الفني للفريق وهو يتطلع لتحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط ، وقام المدرب خلال الأيام الماضية بمشاهدة مباريات فريق إنبي قبل لقاء اليوم ، للوقوف على نقاط قوة وضعف الفريق .

في المقابل يدخل فريق البنك الأهلي لقاء اليوم تحت قيادة المدرب القبرصي بابا فاسيليو المدير الفني للفريق وهو يبحث عن الحصول على الثلاث نقاط ، وأكد المدرب للاعبي الفريق أنه يثق جيداً في قدراتهم وأنهم على قد المسؤولية قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا.

إقرأ أيضاً..

قائمة البنك الأهلي لمواجهة سيراميكا بالجولة ال20 بالدوري

إغلاق