جدول ترتيب الدوري المصري قبل انطلاق مواجهات الجولة الـ 25

جدول ترتيب الدوري المصري قبل انطلاق مواجهات الجولة الـ 25

جدول ترتيب الدوري المصري قبل انطلاق مواجهات الجولة الـ 25، والتي من المُقرر أن تبدأ مساء يوم غداً السبت. المُوافق 16 من شهر يوليو الجاري، والتي سوف تنطلق بمباراتين في نفس التوقيت. هم، لقاء الزمالك وغزل المحلة، ولقاء الإسماعيلي وفيوتشر. وشَهد ترتيب الجدول مفاجأت نارية؛ عقب انتهاء مباريات الجولة الرابعة والعشرين. وخاصةً؛ بعد أن تَمكنت بعض الأندية من الهروب من قاع الجدول، ونزول بعض الأندية الأخرى.

جدول ترتيب الدوري المصري قبل انطلاق مواجهات الجولة الـ 25

شَهدت مباريات الجولة الرابعة والعشرين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز مواجهات نارية. وتَمكنت بعض الأندية من تحقيق الانتصار، والهروب من قاع الجدول. بينما، هَبطت بعض الأندية الأخرى إلى المراكز الأخيرة في الدوري.

ولم يشهد شكل قمة الدوري أي تغيير نهائياً عن الجولة السابقة، وخاصةً؛ بعد أن تَمكن الزمالك من البقاء على الصدارة. وذلك؛ بعد أن حَقق فوزاً صعباً على غريمه المقاولون العرب؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد. واَرتفع رصيده إلى النقطة الـ 57. بينما، وَقع فريق بيراميدز في الوصافة كما هو.

ولكن، اَبتعد الفارق بينه وبين المختلط إلى أربعة نقاط كاملة. وذلك؛ بعد أن كان نقطة واحدة؛ على أثر وقوع الفريق في فخ التعادل الإيجابي أمام طلائع الجيش. كما اَستمر النادي الأهلي في التواجد على المركز الثالث؛ بعد أن خَاض 22 مباراة فقط؛ من أصل 24 لقاء. ويتبقى له مباراتين مؤجلتين في الدوري.

ولكنه، نَجح في تحقيق فوزاً كبيراً في الأسبوع الرابع والعشرين على فيوتشر؛ بنتيجة رباعية نظيفة دون رد. وجَاء الفريق الأخير في المرتبة الرابعة؛ برصيد 39 نقطة. مُتساوياً في ذلك مع سموحة؛ ولكن، يفرق عنه؛ بفارق عدد الأهداف.

ترتيب الدوري المصري

آخر خمسة فرق في ترتيب الدوري المصري قبل مواجهات الجولة الخامسة والعشرين

اَستمر شكل الجدول؛ بالنسبة لتواجد آخر خمسة فرق فيه كما هو؛ بالنسبة للأسبوع الماضي. وخاصةً؛ بعد أن تَواجد الإسماعيلي في المركز الـ 14؛ برصيد 23 نقطة. يليه مباشرةً؛ الجونة؛ مُتساوياً معه في نفس عدد النقاط.

ويَتربع المقاولون العرب على المركز الـ 15؛ برصيد 20 نقطة. فيما، اَستمرت الشرقية للدخان في المركز ما قبل الأخير؛ برصيد 19 نقطة. وتَجمد رصيد فريق مصر المقاصة عند النقطة الـ 14؛ بعد تَعرضه للهزيمة هذا الأسبوع على يد إيسترن كومباني؛ بنتيجة ثنائية مقابل هدف وحيد.

الصراع يشتعل على المربع الذهبي في ترتيب الدوري المصري

اَشتعل الصراع بين الأهلي والزمالك وبيراميدز على صدارة الجدول. وخاصةً؛ أن المارد الأحمر وبيراميدز أصبحوا بإمكانهم الإطاحة بالمختلط في الجوالات القادمة، والتربع على قمة الجدول. كما، ازدادت المنافسة بين فيوتشر وسموحة على المركز الرابع.

الأهلي وبيراميدز في صدام قوى للوصول إلى وصافة الجدول

يحل المارد الأحمر ضيفاً ثقيلاً على غريمه فريق الأهرام؛ في مواجهة الجولة الخامسة والعشرين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. وتعتبر هذه المواجهة واحدة من أهم مواجهات الأسبوع.

وخاصةً؛ أنه سوف يتحدد من خلالها وصيف الجدول. فـ بيراميدز يرغب في تحقيق الانتصار؛ من أجل الحفاظ على المركز الثاني. بينما، يطمح الأهلي في الفوز على غريمه؛ للوصول إلى وصافة الجدول مؤقتاً؛ حتى يقوم بخوض لقاءاته المؤجلة.

مواعيد مباريات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري المصري

حَددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم كافة المواعيد الرسمية؛ الخاصة بانطلاق مواجهات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2021/2022.

ومن المُقرر أن تبدأ بمواجهة الزمالك وغزل المحلة، والإسماعيلي وفيوتشر. وتنتهي؛ بمواجهة قوية، تَجمع بين كلاً من الاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي. وجَاءت هذه المواعيد بالتفصيل؛ كالآتي:

  • مباريات يوم السبت القادم؛ المُوافق 16 من شهر يوليو الجاري:
  1. الزمالك ضد غزل المحلة: في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً؛ بتوقيت القاهرة.
  2. الإسماعيلي ضد فيوتشر: في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً؛ بتوقيت القاهرة.
  3. بيراميدز ضد الأهلي: في تمام الساعة التاسعة مساءاً؛ بتوقيت القاهرة.
  • مباريات يوم الأحد القادم؛ المُوافق 17 من شهر يوليو الجاري:
  1. سموحة والبنك الأهلي: في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً؛ بتوقيت القاهرة.
  2. الجونة وطلائع الجيش: في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً؛ بتوقيت القاهرة.
  3. المقاولون العرب وسيراميكا كليوباترا: في تمام الساعة التاسعة مساءاً؛ بتوقيت القاهرة.
  • مباريات يوم الإثنين القادم؛ المُوافق 18 من شهر يوليو الجاري:
  1. مصر المقاصة وإنبي: في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً؛ بتوقيت القاهرة.
  2. فاركو وإيسترن كومباني: في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً؛ بتوقيت القاهرة.
  3. الاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي: في تمام الساعة التاسعة مساءاً.

القنوات الناقلة لمباراة الأسبوع الـ 25 في الدوري

سوف يتم نقل وإذاعة كافة المباريات الخاصة بمباريات الأسبوع الخامس والعشرين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. فقط وحصرياً؛ عبر مجموعة قنوات؛ أون تايم سبورت الرياضية وبالتحديد؛ عبر قناة ON Time Sports 1، و ON Time Sports 2.

إغلاق