تعرف على موعد انتظام محمود متولي في تدريبات الأهلي الجماعية

تعرف على موعد انتظام محمود متولي في تدريبات الأهلي الجماعية

علق الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على حالة اللاعب محمود متولي مدافع الفريق ، بعد الإصابة الأخيرة التي تعرض لها اللاعب على هامش مشاركته مع الفريق في لقاء السوبر المصري أمام بيراميدز .

 

 

وخاض محمود متولي، مدافع الأهلي مساء اليوم الإثنين مران استشفائي خاص به  داخل الجيم والتي كانت على هامش المران الجماعي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الذي أقيم اليوم الإثنين على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

أبو عبلة يتحدث عن حالة محمود متولي

قال الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب النادي الأهلي، إن الحالة الصحية اللاعب  محمود متولي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جيدة للغاية، مشيراً إن اللاعب أدى تدريبات استشفائية والتي كانت تمهيدًا للمشاركة في المران الجماعي للمارد الأحمر اليوم .
وأوضح أحمد أبو عبلة في تصريحاته أن محمود متولي  سوف يبدأ الانتظام في التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بداية من غد الثلاثاء الموافق ٩ مايو الجاري .
ويستعد المارد الأحمر خلال الفترة الحالية  لمواجهة نظيره فريق الترجي التونسي في ذهاب منافسات الدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا،  والمحدد لها أن تقام مساء يوم الجمعة القادمة في تونس .

إقرأ أيضًا..

الأهلي يستعيد خدمات محمود متولى أمام البنك بالدوري

إغلاق