أحمد صلاح يعلق على تتويج الأهلي بالبطولة العربية

أحمد صلاح يعلق على تتويج الأهلي بالبطولة العربية

عبر أحمد صلاح، لاعب الفريق الأول لكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي مساء اليوم الخميس عن سعادته بالتتويج بالبطولة العربية مؤكداً اللاعب انها تمثل نقطة مضيئة في موسم القلعة الحمراء للعبة، ويأتي ذلك في ظل أهمية التتويج على الصعيد الخارجي.

 

أحمد صلاح: البطولة العربية كانت تمثل أهمية كبيرة

أكد أحمد صلاح أن الفوز بالبطولة كانت تمثل أهمية كبيرة للغاية لجميع أفراد الفريق الأول لكرة الطائرة بالنادي الأهلي سواء الجهاز الفني أو اللاعبين بالقلعة الحمراء، وجاء ذلك من أجل تأكيد تفوق المارد الأحمر على كافة المستويات .

وتابع قائلاً إن الفوز بالبطولة العربية يعد كأنه تعويض ما فقده النادي الأهلي خلال الموسم الماضي في كرة الطائرة، كما أن البطولة قوية للغاية كما انها تحظى بمشاركة فرق عريقة من مختلف الدول العربية تمثل مدارس مختلفة.

وأضاف أحمد صلاح قائلاً أن البطولة العربية لكرة الطائرة شهدت أداء قوي ومميز للغاية من جانب لاعبي النادي الأهلي، وهذا الشىء يرفع دائماً من المستوى الفني والبدني للاعبين بالقلعة الحمراء.

وشدد أحمد صلاح في نهاية حديثة على أن النادي الأهلي يوجد لديه إصرار كبير للغاية من أجل تحقيق الفوز بكافة البطولات التي يخوضها الفريق من أجل استمرار تواجد المارد الأحمر بشكل مستمر على القمة وإسعاد جماهيره العظيمة.

إقرأ أيضاً..

الأهلي يتوج رسميًا بالبطولة العربية لكرة الطائرة

إغلاق